عبر بث مباشر: محمد الترك يرد على الاتهامات التي وجهتها له دنيا بطمة

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 يناير 2024
عبر بث مباشر: محمد الترك يرد على الاتهامات التي وجهتها له دنيا بطمة

رد المنتج البحريني محمد الترك، من خلال بث مباشر عبر موقع التواصل الاجتماعي تيك توك، على الاتهامات التي وجهتها له طليقته دنيا بطمة، والتي أكدت في بث مباشر أنه كان يبيع أخبارها، ويتآمر عليها، وأن أفعاله كانت سبباً في الحكم عليها بالسجن.

رد محمد الترك على اتهامات دنيا بطمة

خلال البث المباشر، تحدث محمد الترك عن أزمته مع طليقته قائلاً: "إذا أكرمت اللئيم تمرد، ابكي ومثلي على الشعب المغربي ولكن تذكري اسمي لا، أنا التزمت الصمت سنوات طويلة، كنت تقولي عني عميل وجاسوس، عائلتك وراء كل هذه الأشياء وفي المقدمة يأتي اسم شقيقتك".

وأضاف قائلاً:" كيف تقولي إنني أبيع أخبارك، هل يوجد لديك أخبار؟ أنت تنتمي إلى عائلة تعشق الفضيحة.. الناس كرهتني وكرهتك بسبب أفعالك".

اتهامات دنيا بطمة لمحمد الترك

كانت دنيا بطمة خرجت في مقطع فيديو مباشر، للحديث عن قضيتها الأخيرة، والمعروفة إعلامياً بقضية "حمزة مون بيبي" سنة 2019، وأدينت على إثرها بالسجن لمدة عام. وخلال الفيديو، تحدثت عن علاقتها بزوجها السابق المنتج البحريني محمد الترك، لافتة إلى أنه خان ثقتها فيه، وعلى عكس ما توقع البعض أنه كان سنداً لها، إلا أنه تسبب في توريطها في الأزمة أكثر.

وقالت دنيا بطمة إن محمد الترك كان يُخرج كل أسرارها وما يدور بداخل منزلها، والكثير من الأشياء التي لا تصح، واستكملت حديثها بأن إدانتها في قضية حمزة مون بيبي كانت من خلال شهود الزور، وليس بدليل مادي وواقعي ضدها.

وأضافت دنيا بطمة: "أن ضجة كبيرة صاحبت القضية، والتي بدأت بمؤامرة محبوكة مائة بالمائة وبصور مفبركة وتحريض قنوات على اليوتيوب للضرب في سمعتي مقابل مبلغ مادي.. تعرضت لجميع أنواع الظلم والتنمر والشتم والسب والقذف وتشويه السمعة، ولن ألتزم الصمت".

كانت الفنانة المغربية دنيا بطمة قد دخلت في نوبة بكاء شديدة على الهواء، خلال البث المباشر، مؤكدة أنه لا علاقة لها أو لشقيقتها بحساب فضائح المشاهير، الذي هز الرأي العام المغربي قبل نحو 5 سنوات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار