محمد الترك يعتذر لـ دنيا بطمة بعد انفصالهما

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 أغسطس 2022
محمد الترك يعتذر لـ دنيا بطمة بعد انفصالهما

وجه المنتج البحريني، محمد الترك، رسالة اعتذار إلى زوجته الفنانة المغربية، دنيا بطمة، بعد إلغاء متابعتها له وسط أنباء عن انفصالهما بسبب المنشورات الغامضة التي شاركها الثنائي خلال الفترة الماضية.

محمد الترك يعتذر لـ دنيا بطمة

وكتب محمد الترك رسالة عبر خاصية ستوري على حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام يطلب فيها مسامحته، قائلاً: "من شيم الرجال الاعتذار حتى لو لم تكن غلطان".

وتابع محمد الترك: "أنا من هذا المنبر أعتذر لملكتي وأقول لها لا يوجد بنت أن تزعل من أبوها، ولا توجد حبيبة تقدر ألا تسامح حبيبها، ولا يوجد زوجة تستطيع أن تثني العشرة، ولا يوجد أم تستطيع أن تنسى ابنها".

وأضاف قائلاً: "فانتي ابنتي وصديقتي وزوجتي، وأنا ابنك، أنتي من وقفتي معي في أصعب مراحل حياتي، وأنا كنت سند لك، ولا أستطيع أن أنسى".

وتغزل محمد الترك في زوجته دنيا بطمة خلال الرسالة قائلا: "أنتي أجمل وردة في بستان حياتي لا أستطيع أن أجعلها تذبل، والمسامح كريم، أنتظرك بفارغ الصبر.. أعشقك".

انفصال محمد الترك ودنيا بطمة

وكان المنتج البحريني محمد الترك قد أثار التكهنات حول خلافه مع زوجته دنيا بطمة بعد أن نشر عدداً من المنشورات عبر خاصية ستوري تحدث فيها عن الخيبة بعد التضحية.

وجاء نص منشور محمد الترك: "لم أندم على أي شيء فعلته في حياتي، فهناك أشياء فعلتها خوفا على من أحب وأشياء فعلتها محبة، وأشياء فعلتها دون أن أفكر، ولكن عندما تصل إلى مرحلة أنك كل ما فعلت هو عبارة عن سراب في نظر أقرب الناس هنا يجب علي الوقوف والتفكير جيدا".

وتابع محمد الترك نشر تلك الرسائل قائلاً: "الكرامة أغلى من الحب.. فإن تعرضت كرامتك للإهانة الأفضل لك أن تنزع قلبك وتسحقه بقدمك.. لا ترخص نفسك.. لا أحد يستحق".

وفي الوقت نفسه نشرت دنيا بطمة رسائل تحدثت فيها عن الخيانة والألم، وفي منشور آخر تحدثت عن الألم الكبير الذي يشعر به شخص عندما يتعرض للخيانة بفعل بطء الوقت، وكتبت في منشور آخر عبر حسابها الشخصي: "الوقت صعيب صعيب والدنيا غدارة".

وتابعت: "لولا الأوقات الصعبة التي نمر بها لظننا أن كل من حولنا سند"، معبرة عن إحساسها بالوحدة وعدم وجود سند في حياتها“.

وتسببت هذه المنشورات في انتشار الأنباء عن وجود خلافات حادة بين الثنائي وانفصالهما إلا أنهما لم يعلقا على الأمر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار