بالفيديو حليمة بولند تكشف حقيقة تعرضها للتحرش وطلاقها وخضوعها للتجميل!

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 يناير 2017
بالفيديو حليمة بولند تكشف عمليات التجميل التي خضعت لها وحقيقة طلاقها!

كشفت الإعلامية الكويتية حليمة بولند في برنامج "تفاعلكم" الذي يذاع على الفضائية العربية الكثير من الأمور الخاصة بها والتي كان أبرزها عمليات التجميل التي خضعت لها ومشكلة تعرضها للتحرش.

حليمة بولند اعترفت بخضوعها للتجميل من أجل نحت قوامها إلا أنها أكدت عدم خضوعها للتجميل في وجهها وأشارت أن جمال ملامحها طبيعي.

كذلك كشفت النجمة والإعلامية الكويتية حليمة بولند عن أهم أمر ندمت عليه في حياتها مشيرة أنها نادمة على تأجيل الأمومة وأنها شعرت بسعادة كبيرة حين أنجبت طفليتها وتمنت لو أنها انجبتهما في وقت مبكر.

من بين الأسئلة التي وجهت للإعلامية حليمة بولند كان عن نيّتها للحجاب فأكدت أنها تنوي الحجاب يوماً ما، وبالنسبة لصوتها الذي يعتبره الكثيرون أنه ليس الطبيعي والأصلي فأشارت أنه صوتها الطبيعي من دون أي تلاعب فيه

في نهاية المطاف وجهت مقدمة البرنامج سؤالاً للإعلامية حليمة بولند حول أنباء طلاقها المتكررة لكنها رفضت الإجابة مشيرة أنه أمر شخصي ولا تود الحديث به أمام وسائل الإعلام ولا يحق لأي كان التدخل بها.

الجدير بالذكر أن أنباء طلاق حليمة بولند تداولتها الكثير من المواقع الإلكترونية بعد أنباء تعرضها للتحرش إلا أنها رفضت الإجابة عن هذه الأسئلة.

شاهدوا الفيديو:

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار