بشري تكشف تعرضها للتحرش 3 مرات: إحداها أثناء التمثيل

  • تاريخ النشر: السبت، 23 أكتوبر 2021
بشري تكشف تعرضها للتحرش 3 مرات: إحداها أثناء التمثيل

كشفت الفنانة بشرى عن استخدامها لكل الفنون القتالية لمواجهة حالات ومحاولات التحرش التي قد تتعرض لها، مشيرة إلى أنها تتذكر 3 حوادث تعرضت فيهم للتحرش وكانت الأكثر تأثيراً في حياتها.

بشرى تكشف تفاصيل تعرضها للتحرش

ولفتت بشرى في حديثها لبرنامج "واحد من الناس" الذي عرض أمس وسُجل قبل أيام من مهرجان الجونة، أنها تعرضت لأحد حوادث التحرش داخل الوسط الفني ولكنها رفضت الكشف عن شخصية الفاعل، ووعدت بكتابة كافة التفاصيل في مذكراتها الشخصية.

وأشارت إلى أن هناك 3 حوادث مؤثرة في حياتها تعرضت فيهم للتحرش، الأولى كانت في أحد الشوارع ولكنها لقنت المتحرش "علقة ساخنة" بحد وصفها وسط تأييد السيدات في المكان لها، والثانية عندما لاحقها شخص وبدأ التطاول عليها خلال ذهابها إلى درس البيانو وكانت تبلغ من العمر حينها 10 أعوام.

وأضافت بشرى أنها تمكنت من الهروب من هذا الشخص الذي لاحقها لأنها كنت تتمتع باللياقة والمرونة واصفة الأمر بأنها سئ ولحظات سيئة.

وتابعت بشرى إلى أن الحادثة الثالثة التي تعرضت لها عندما تطاول عليها شخص في المواصلات العامة، قائلة: "جريت وساعتها كان عندي درس علوم ورحت منهارة، أستاذة العلوم وزملائي لم يتركوني أذهب إلى الدرس وأخرج بمفردي.

أكدت أن الأمر تكرر معها بعد أن بدأت العمل في المجال الفني داخل موقع التصوير، ولكنها رفضت الكشفع عن هوية المتحرش وعمله وإذا ما كان ممثل أو مخرج أو منتج مؤكدة أنها ستذكره بالاسم في مذكراتها.

وقالت بشرى إنها لقنته درسا وتابعت: "أوقفته عند حده مسكته من الكرافتة ورزعته في الحيط، وسأشير لمن تحرشوا بي في مذكراتي"..

وداعبت بشرى مقدم الحلقة الإعلامي عمرو الليثي قائلة: "كنت مشهورة وأنا صغيرة بالعض لأي حد يضايقني وبخاصة من الأولاد وبقالى زمن ما عضتش حد"

تعرض بشرى لحادث أثناء تواجدها في الجونة

وتعرضت  الفنانة بشرى لحادث سيارة منذ أيام قليلة أثناء تصويرها مشاهد كوميدية ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، وتواجدها بداخل سيارة "البيتش باجي"، برفقة المذيع محمد مكاوي، وعلى الفور أتت سيارة الإسعاف لنقل بشرى ومحمد مكاوي.

ليتبين فيما بعد أنهم يعانون من إصابات خفيفة لا تحتاج إلى المكوث في المستشفى، حيث صرحت إدارة المستشفى أنهم خضعوا للفحوصات للتأكد من عدم وجود أي خطر على حياتهم، والإشاعات للتأكد من عدم وجود أي كسور والاطمئنان على صحتهم، ولكن عند ظهور بشري بدا عليها الإرهاق والتعب وصعوبة المشي

بشرى في مهرجان الجونة

وجاء حادث بشرى أثناء  تصوير أحد المشاهد الكوميدية مع نجم السوشيال ميديا محمد مكاوي، وهو كان مشهد تمثيلي حيث يقوم مكاوي بتمثيل شخص يقوم بسرقة الهاتف المحمول الخاص ببشرى، وبعدها تستقل بشرى سيارة مكاوي " البيتش باجي" لتنقلب بها، وليس هذا فقط الفعالية التي قامت بها بشرى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار