شمس الأسطورة تكشف تفاصيل تعرضها للمعاكسة والتحرش

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 يونيو 2022
شمس الأسطورة تكشف تفاصيل تعرضها للمعاكسة والتحرش

عبرت الفنانة السعودية، ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، شمس الأسطورة، عن غضبها إزاء المعاكسات التي تتعرض لها والتحرش أثناء تواجدها في الشارع.

شمس الأسطورة تكشف تعرضها للتحرش

ولفتت شمس الأسطورة في فيديو لها نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه في حالة من الغضب أنها تعرضت للمعاكسة من أحد الأشخاص الذي أوقفها في الشارع.

وظهرت شمس الأسطورة في الفيديو تمشي في أحد الشوارع وتتحدث بغضب عن تعرضها للتحرش واصفة الأمر بأنه وقاحة ممن قام به، متعجبة من استمرار بعض الأشخاص في تلك الأفعال.

وأشارت الفنانة السعودية إلى أنها كانت تعتقد أن تلك السلوكيات من بعض  الأشخاص تجاه النساء في الشارع قد توقفت وانتهت خاصة أن يقوم أحدهم بإيقاف سيدة في الشارع لطلب رقمها ومعاكستها والتحرش بها جسدياً.

علقت شمس الأسطورة قائلة: "الحين أنا ما بفهم أيش قلة الأدب والوقاحة هذي، ولسه فيه العالم هذا؟ في العالم اللي يوقفك في الشارع وخذي الرقم ويلصق، منتهى الوقاحة وقلة الأدب، أيش هذا؟ ما يحترم نفسه الإنسان يمشي كدا يقعد".

وتابعت حديثها غاضبة: "يعني أنا مستغربة الآن لسه فيه هذا الأسلوب، وقاحة وقلة أدب صراحة من جد شي مرة فظيع، ويتلصق، ايش فيه؟".

الجمهور يتفاعل مع شمس الأسطور

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الفيديو الذي كشفت فيه شمس الأسطورة عن تعرضها للتحرش، وأدانت كثير من التعليقات هذا الفعل وطالبوا بالقبض على من يقوم بمثل هذه الأفعال ومحاسبته، واتفقت التعليقات معها على الوصف الذي أطلقته على من يقوم بهذه التصرفات.

ومن جهة أخرى جاءت بعض التعليقات المنتقدة لها والتي اعتبرت أنها تحاول لفت الانتباه إليها والاستعراض من أجل إثارة غضب طليقها والذي أعلنت في بداية الشهر الجاري طلاقها رسمياً منه للمرة الثانية بعد ما يقرب من 6 أشهر على عودتهما معاً بعد الانفصال الأول، واعتبر البعض أن الأمر قد لا يتعدى رغبتها في تصدر التريند.

من هي شمس الأسطورة؟

يذكر أن شمس الأسطورة هي مغنية شعبية وإحدى المشهورات على مواقع التواصل الاجتماعي في الخليج، وتزوجت 5 مرات، وكان آخرهم تركي القرني الذي انفصلت عنه للمرة الثانية مؤخراً ولديها 3 أبناء.

وتحظى شمس الأسطورة بعدد كبير من المتابعين عبر حسابها الشخصي على سناب شات وتتفاعل معهم باستمرار واكتسبت شهرة واسعة في الخليج جعلتها من أصحاب الحسابات الموثقة رسميا على منصات التواصل الاجتماعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار