بالفيديو من الذي قدم الهدايا لحلا الترك على المسرح وقبّلها؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 ديسمبر 2018
بالفيديو من الذي قدم الهدايا لحلا الترك على المسرح وقبّلها؟

قدمت الفنانة البحرينية حلا الترك أغنية جديدة بمناسبة العيد الوطني البحريني والتي تعود لشركة بيبي كلاي بعنوان نهواك يا لبحرين وهي من كلمات  الشاعر يونس سلمان، وألحان وتوزيع موسيقي أحمد أسدي، وكورال شباب وبنات وأطفال مجموعة البحرين والتي لفتت الأنظار كثيراً بغنائها وأدائها العالي بعد أن شاركت متابعيها بمقطع فيديو مصور عبر حسابها الخاص على موقع تطبيق الصور انستقرام.

حلا الترك والتي أطلت على جمهورها باللوك الجديد لها بعد أن غيرت لون شعرها بإضافة الخصل الشقراء وتألقت بفستان أحمر اللون ناسب إطلالتها كثيراً ونالت إعجاب متابعيها كثيراً.

حلا الترك أرفقت الفيديو بتعليق على انستقرام قالت فيه :

«الوطن كلمة بسيطة وحروفها قليلة، ولكنها تحمل معاني عظيمة وكثيرة نعجز عن حصرها، فهو هويتنا التي نحملها ونفتخر بها، وهو المكان الذي نلجأ له ونحس بالأمان، هو الحضن الدافئ الذي يجمعنا معاً، وهو نعمة من الله أنعمها علينا، فيجب علينا أن نحميه وندافع عنه ونفديه بروحنا وأغلى ما نملك ونعمل بيد واحدة لبقائه آمناً صامداً، ومهما كتبنا من عبارات وأشعار لا يمكن وصف الحب الذي بداخلنا».

الأمر الذي لفت انتباه محبي الفنانة البحرينية حلا الترك خروج شاب صغير للمسرح وتقديمه هدية لها من ثم قامت هي بتقبيله شاكرة له ما قدم من هدية كمعجب صغير لكنها بتقبيلها له لففت الأنظار لها كثيراً وحصد الفيديو الخاص بها الكثير ن التعليقات والمشاهدات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار