زينب العسكري تدافع عن نفسها وتكشف سبب دعمها لحلا الترك

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 مارس 2021
زينب العسكري تدافع عن نفسها وتكشف سبب دعمها لحلا الترك

واجهت الفنانة البحرينية زينب العسكري العديد من الانتقادات خلال الأيام الماضية بسبب موقفها من أزمة حلا الترك ووالدتها منى السابر وهو ما جعلها توضح موقفها.

زينب العسكري تنفي الهجوم على منى السابر

ننشرت زينب العسكري عبر حسابها العديد من التعليقات التي وجه فيها المتابعين اللوم لها بسبب دفاعها عن حلا الترك ضد والدتها منى السابر الذي حظيت بدعم الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

كان من بين التعليقات التي وجهت اللوم لزينب العسكري ما قالته أحدى المتابعات :"ما توقعتك كدا زينب توقفين بوجه المظلوم".

زينب العسكري تدافع عن نفسها وتكشف سبب دعمها لحلا الترك

وعلقت زينب العسكري موضحة أنها دافعت عن حلا الترك بسبب كونها طفلة لا ذنب لها في الصراعات الأسرية التي وضعت فيها قائلة :"أنا وقفت مع طفلة صغيرة مالها ذنب بصراعات الأمل وما وقفت مع اللي ظلموا طفولتها لو ركزتوا على اللي قلته حبيبي تفهمون أني أطلب احتضان طفلة قبل ما تضيع وعقبها ما بينفع الندم".

وأكدت زينب العسكري أنها ليست ضد منى السابر كما فهم البعض ولكنها كانت ترى أن حلا الترك ليس لها ذنباً في القضية قائلة:" أنا والله مو ضد الأم حلالها فلوس بنتها أنا كنت أتكلم عن حالة ابنتها حلا صغيرة وضايعة بين خلافات الأهل وهي قالت انا مالي ذنب وكلامها عور قلب وايد".

وتابعت:" ما في بنت ما تحب أمها وواضح أنها مشتتة يسحبونها في المحاكم وأكيد لازم تحلف بالصدق إذا طلبوها في المحكمة، أنا أم وأخاف على بناتي من أي كلمة وما قبل اي أحد يضايقهم ويضر نفسيتهم وقلت هالكلام بس في ناس للأسف ما تفهم و تفكيرهم سطحي ويحبون الهجوم وبس".

وأشارت زينب العسكري أنها لم تهتم بالهجوم الذي تعرضت له الأيام الأخيرة، معلقة :"لا يأثر فيني أي تعليق أحسه من إنسان ما عرف ذوق المناقشة ولباقة الحوار".

زينب العسكري تدافع عن حلا الترك

وكانت زينب العسكري دافعت عن حلا الترك وتعرضت لانتقادات عديدة وهو ما دفعها لنشر فيديو قالت فيه :"أنا ما اتكلمت عن الموضوع وعن الماديات او الحاجة للمال ولا ابدأ ما اشجع أحد على عقوق الوالدين، أنا أكتر واحدة بارة بأمي الغالية ولا اقبل ان يضايق أحد أمه او يجرحها انا اتكلم عن طريقة احتضان أطفالها".

وحول موقف منى السابر من ابنتها، أوضحت زينب العسكري أنها كانت تتمنى منها أن تتصرف بطريقة مختلفة تجاه ابنتها قائلة :"كنت اتمنى أن تنشر منى السابر خبر أن تقول أن ابنتها ليست السبب حتى لا تعاني من هذه الأشياء  والتنمر والتعليقات السيئة خاصة أنها لم تعلق  ولم تقل هل هناك ضغوطات عليها أم لا".

واختتمت حديثها بأنها لم تقصد تشويه أي طرف في القضية وأنها ترى أن مهمة أهل الفن التقريب بين القلوب وليس أثارة المشاكل، متمنية انتهاء الخلافات جميعاً.

زينب العسكري تهاجم منى السابر

وهاجمت زينب العسكري، منى السابر، على خلفية النزاع القضائي بين الأخيرة وابنها الفنانة البحرينية حلا الترك، ونشرت العسكري مقطع فيديو أثار الكثير من ردود الأفعال على منصات التواصل الاجتماعي.

وقالت زينب العسكري: "أنا حطيت نفسي مكان منى السابر، لو بنتي تسوي اللي سوته حلا الترك ما بلومها،  وهاي مش مثالية،  لو بنتي سوت هذه الحركة، فطرة الأم ما بتخليني أتكلم عن بنتي، السجن عندي أهون من إني أشوف بنتي، يمكن بتقوله  إني ما عيشت اللي هي سوته، لكن أنا عارفة بنتي وربيتها".

وأضافت: "البنت اتشتت، مشوشة، يوم مع ده ويوم مع الأم ويوم مع الأب، انتوا ما عرفتوا شخصيتها، أنا من كتر ما كنت بشوف عندها أخبار، البنت ضايعة مشتتة،   أنا كأم ما  أقدر إني أوصل البنت لمرحلة إنها  ما حدا قابلها".

 ووجهت العسكري رسالة لـ منى السابر قائلة: "أستاذة منى هذه بنتك، كنتوا في فترة من الفترات زي العسل، ليش تغيرت، بالمنطق والعقل بنتي تغيرت علي فجأة ليش السبب، أكيد ما تبغي المبلغ أكيد في ضغوطات عليها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار