معز مسعود يقاضي ناقد فني بسبب انتقاده لحلا شيحة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 أغسطس 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 24 أغسطس 2021
معز مسعود يقاضي ناقد فني بسبب انتقاده لحلا شيحة

عبر الداعية معز مسعود عن غضبه من تصريحات الناقد الفني طارق الشناوي حول زوجته الفنانة حلا شيحة وأسرتها.

معز مسعود يعلن مقاضاة ناقد فني بسبب حلا شيحة

واتهم معز مسعود، الناقد الفني طارق الشناوي بالتعدي على حياته الشخصية والإساءة له ولزوجته وأسرته.

وأعلن معز مسعود عبر حسابه الرسمي على تطبيق التواصل الاجتماعي تويتر اللجوء إلى القضاء لردع من يقحم نفسه في حياته الشخصية.

وعلق الداعية قائلاً: "طارق الشناوي.. تعمدت الإساءة إلى شخصي وإلى أهل بيتي كثيراً.. والآن تجاوزت حدود تخصصك كالعادة وتعديت على حياتي الشخصية، وأسأت إلي وإلى زوجتي وأهلها".

وتابع: "ومن واجبنا أنا وزوجتي كمواطنين مصريين أن نقاضيك لتأخذ العدالة فيك مجراها، وردعاً لكل من يقحم نفسه في حياة الناس الشخصية".

طارق الشناوي يرد على مقاضاة معز مسعود له

ومن جهته رد الناقد الفني على إعلان معز مسعود مقاضاته له قائلاً أن تصريحاته لم تكن جديدة ولكن صرح بها والد حلا شيحة من قبل وأنه لم يقل شيئاً لم يقله والد الفنانة.

وأشار طارق الشناوي إلى أن معز مسعود السبب في تطور الأمور وتحول الموضوعات الشخصية إلى موضوعات عامة، بحسب تعبيره.

طارق الشناوي ينتقد حلا شيحة ومعز مسعود

التصريحات التي أثارت الأزمة جاءت في تصريحات للناقد طارق الشناوي في برنامج "نص الكلام" المذاع على شاشة النهار المصرية.

وقال طارق الشناوي إن تركيبة الفنانة حلا شيحة بها شيء خاطئ وهو ما ظهر بالتناقضات التي ظهرت بشخصيتها خلال الفترة الأخيرة، لافتًا إلى أنها كانت بحاجة إلى فترة تأهيل بعد عودتها إلى الفن مرة أخرى.

واعتبر أن حلا شيحة لم يكن لديها قدر من الانضباط الكافي بعد عودتها من كندا وهو ما استغله معز مسعود في شخصيتها واتخذها تربة صالحة لتحقيق أهدافه، بحسب تعبيره.

ولفت إلى أن معز مسعود يستخدم ورقة حلا شيحة لتمرير آرائه الغريبة، قائلًا إنه توقع أن ترتدي الفنانة شيري عادل للحجاب بعد زواجها من معز مسعود لكنها كانت متحفظة في ملابسها فقط بعد الزواج منه.

وأرجع طارق الشناوي تحفظ الفنانة شيري عادل إلى شخصيتها القوية مقارنة بشخصية حلا شيحة، موضحاً أن ما يحاول معز مسعود فعله هو الترويج لما يطلق عليه "الفن الشرعي الملتزم بمعايير غير فنية".

وتابع: "أكثر من يحرك الأمور كعرائس الماريونيت هو معز وحلا الضحية"، مضيفًا: "كنت ممن تحمسوا لحلا في بدايتها لأن دمها خفيف ولديها حضور ووجه مريح، هناك شيء ما منعها من قيادة موهبتها بشكل حقيقي وتتسم بأنها أضعف من المقاومة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار