انتقادات لحلا الترك بعد سخريتها من متابعة في بث مباشر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 يناير 2024
انتقادات لحلا الترك بعد سخريتها من متابعة في بث مباشر

سخرت حلا الترك من متابعة وجهت لها سؤال عن نوع العطر الذي تستخدمه، لتقابلها المطربة البحرينية برد ساخر في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات.

ظهرت حلا الترك في مقطع الفيديو معبرة عن اندهاشها من سؤال المتابعة، وكان بجوارها صديقة لها كانت تتبادل معها الكلمات الساخرة، وهو ما عرضها للانتقادات من المتابعين، لتبدأ التعليقات في توجيه كلمات عبرت عن غضب أصحابها وطالبت الفنانة الشهيرة بالتفكير قبل الرد.

سخرية حلا الترك من متابعة

وفي بث مباشر سألت متابعة حلا الترك قائلة: "ما هو نوع عطرك"، لترد الفنانة البحرينية عليها ساخرة: "يا الله إيش دراكم بريحة عطري؟ شمتوني؟ شيء غريب والله بتضحكوني بجد ما أفهم إيش السؤال" لترد عليها المتابعة: "العطر الذي استخدمتيه في المسرح"، وهو ما زاد من سخرية حلا الترك لتردد كلمات المتابعة مرة أخرى بسخرية قائلة: "اللي استخدمته في المسرح؟ العطر اللي استخدمتيه في المسرح؟ يا الله".

رد حلا الترك عرضها لانتقادات الجمهور اللذين اعتبروا طريقة ردها غير لائقة، ومن بين التعليقات: "ما عندها أسلوب بسبب مشاكل أهلها واستغلالهم لها شخصيتها حيل مهزوزة مسكين"، "كل شخص له عطر مفضل أتوقع يسألون عن العطر اللي تحبه ودايما تحطه بس ما أدري وش فيها تستهبل"، "عادي ترى ممكن أحد قريب منك عجبه عطرك وانحرج يسألك مباشرة ودخل يسأل في كومنت".

 شاهدي سخرية حلا الترك من المتابعة:

كما جاء في التعليقات: "يا بنت الحلال الواحد وهو حاله حال نفسه.. مو سالم من التحقيق ونشبت العالم ... تتوقعين عاد بيسلم وهو مشهور ؟!!! الفضوليون توقعي منهم الغير متوقع والله يعينكم على شهرتك"، "إلا الحماقة أعيت من يداويها شدخل سؤال عن العطر بأنهم شمو ريحتك طاح حظك ليتك منطمة بس". "اشدعوه يمكن صورت معك بالمسرح وعجبها وفيهم من يكبر راسك ويساءلك اساءله ليعرف شخصيتك أكثر". 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار