بثروة خيالية: كايلي جينر تتصدر قائمة فوربس لأعلى المشاهير أجراً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 ديسمبر 2020
بثروة  خيالية: كايلي جينر تتصدر قائمة فوربس لأعلى المشاهير أجراً

أعلنت مجلة فوربس العالمية عن قائمتها لأعلى المشاهير أجراً في العالم لعام 2020، لتتصدر نجمة تليفزيون الواقع وصاحبة العلامة التجارية لمساحيق التجميل، كايلي جينر، قائمة قائمة المجلة العالمية الشهيرة  بمكاسب بلغت 590 مليون دولار العام الماضي، كما جاء في القائمة مشاهير من كرة القدم والسينما.

عائلة كايلي جينر

كايلي جينر ليست الوحيدة في عائتها التي جائت ضمن قائمة فوربس لأعلى المشاهير أجراً، وإنما جاء زوج شقيقة كايلي، كيم كاردشيان، مغني الراب الأمريكي ومؤسس علامة “يزي” كانييه ويست في المرتبة الثانية بفارق كبير وبأرباح تصل 170 مليون دولار.

قائمة فوربس لأعلى المشاهير أجراً 2020

أعلنت فوربس عن قائمتها لأعلى المشاهير أجراً في عام 2020، وتضمنت لقائمة الإعلان عن  أسماء وأجور مشاهير الرياضة والفن والتصميم الأعلى أجراً على مستوى العالم.

وعن الفارق بين قيمة أجور المشاهير في عام 2020 مقارنة بالعام الماضي فأعلنت مجلة فوربس العالمية أن المشاهير الأعلى أجراً في العالم حصلوا على 6.1 مليار دولار قبل الضرائب والرسوم، بانخفاض 200 مليون دولار عن عام 2019″، مرجعة ذلك إلى التأثيرات السلبية وتداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد التي أجبرت الحكومات على فرض قيود على السفر للحد من تفشي الفيروس، وهو ما انعكس بالطبع على جميع القطاعات وطال المشاهير في مختلف المجالات.

في المركز الثالث من قائمة المشاهير الأعلى أجراً في عام 2020 لقائمة فوربس، جاء أسطورة التنس، السويسري روجيه فيدرر بصفته الرياضي الأعلى أجراً بأرباح بلغت 106.3 مليون دولار، معظمها من صفقات التأييد، بما في ذلك صفقة مدتها 10 سنوات بقيمة 300 مليون دولار مع ماركة الملابس اليابانية Uniqlo.

أما النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم فجاء في  المركز الرابع بأرباح بلغت 105 ملايين دولار، يأتي معظمها من راتبه السنوي البالغ 64 مليون دولار مع بطل الدوري الإيطالي.

 وفي المركز الخامس جاء الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الإسباني بأرباح بلغت 104 ملايين دولار.

ومن مشاهير الفن والسينما، فجاء المخرج والممثل الأميركي تايلر بيري المركز السادس في قائمة مجلة فوربس العالمية، بمكاسب بلغت 97 مليون دولار، يأتي معظمها من مكتبته السينمائية الضخمة.

وجاء  لاعب كرة القدم البرازيلي، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، نيمار في المركز السابع بأرباح 95.5 مليون دولار.

أما في المركز الثامن، فجاء مقدم البرامج الأميركي جوك هوارد ستيرن، عضو لجنة تحكيم أميركا جوت تالنت بأرباح 90 مليون دولار.

وفي المركز التاسع جاء نجم الدوري الأمريكي للمحترفين ليبرون جيمس بمكاسب 88.2 مليون دولار، ليحتل الممثل دواين جونسون المرتبة العاشرة بـ 87.5 مليون دولار.

والد كايلي جينر

كايلي جينر هي ابنة لكاتلين جينر، المتحولة جنسياً من ذكر إلى أنثى، والتي كشفت أن هويتها الجنسية لم تكن السبب الرئيسي في الانفصال عن كريس جينير بعد 23 عاماً من الزواج.
حيث كانت كاتلين زوج كريس جينر قبل أن تتحول جنسياً من ذكر لأنثى، وكشفت جينر أنها قد أخبرت كريس بمشاكلتها، وكان ينوي أن يكون ملتزماً بالعائلة.



وأضافت كاتلين أن العشرة أطفال كانوا مصدر إلهاء لها خلال سنوات الزواج من كريس، حيث كان لكاتلين أربعة أبناء من زيجات سابقة قبل زواجها بكريس، والتي كان لها أربعة أبناء من روبرت كارداشيان، وأنجبت وكاتلين اثنين ليكون عدد الأطفال عشرة.
كما أضافت كاتلين أن أبنائها مازالوا ينادونها بـ"أبي" حتى عقب تحويلها لأنثى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار