بلقيس تستقبل العام الجديد بفستان مطابق لفستان كايلي جينر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 يناير 2024
بلقيس تستقبل العام الجديد بفستان مطابق لفستان كايلي جينر

استقبلت الفنانة بلقيس فتحي العام الجديد 2024، مرتدية فستاناً ذهبياً براقاً مطابقاً لفستان النجمة الأمريكية كايلي جينر، الأمر الذي لفت أنظار الكثير من المعجبين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ودفعهم لإجراء مقارنة بين الإطلالتين.

فستان بلقيس فتحي في 2024

أحيت بلقيس فتحي حفل رأس السنة 2024، في العاصمة المصرية القاهرة، بمشاركة المطربين أصيل هميم ودحوم الطلاسي، وتألقت بفستانها الذهبي اللامع، الذي حمل توقيع دار دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana.

وعبر حسابها الموثق على إنستغرام شاركت بلقيس لقطات من استعداداتها للحفل قبيل استقبال العام الجديد بقليل، وظهرت وهي تستعرض شكلها قبل وبعد ارتداء الفستان الذهبي اللامع، مع قصة شعرها الفرنسية الأنيقة، مُرحبة بالعام الجديد 2024.

شاهدوا الفيديو

كايلي جينر بفستان ذهبي 

من ناحيتها احتفلت كايلي جينر بالكريسماس برفقة عائلتها، وهي ترتدي فستانها الذهبي المطابق لفستان بلقيس فتحي، ولكن فستان النجمة الأمريكية حمل توقيع دار بالنسياغا Balenciaga المفضلة لدى عدد كبير من الملكات والنجمات.

كايلي جينر اختارت فستاناً ذهبياً طويل الأكمام مكشوف عند الكتفين ومغطى بالكامل بالترتر الذهبي اللامع. وتركت الفستان يقوم بالحديث عن إطلالتها بمفرده، عن طريق تجنب المجوهرات البراقة.

وبدلاً من ذلك، اتجهت جينر إلى سحر هوليوود القديمة من خلال تصفيف شعرها الأسود الداكن على الجانب والأسفل، في تموجات طويلة وفاتنة، كما نسقت مع إطلالتها بعض الإكسسوارات السوداء، بما في ذلك النظارات الشمسية الكبيرة وحذاء بكعب ستيليتو لامع.

احتفال كايلي جينر بالكريسماس

كان حفل آل كارداشيان عشية عيد الميلاد مليئاً بالنجوم، مع قائمة ضيوف ضمت أسماءً لامعة مثل باريس هيلتون، وغابرييل يونيون، وميغان فوكس. وكان من بين الحضور أيضاً صديق جينر، تيموثي شالاميت، الذي تم التقاطه من قبل عدسات المصورين.

كيم كارداشيان كانت قد وصفت الاحتفالات السنوية خلال إحدى الحلقات الخاصة عام 2019 من برنامج Keeping Up With the Kardashians، قائلة: "كانت حفلة ليلة عيد الميلاد لدينا دائماً تحمل تلك الأجواء الممتعة التي أتذكرها عندما كنت أستمتع مع الأصدقاء والعائلة وأجدادي وأبناء عمومتي".

وتابعت: "لقد كانت أفضل ليلة على الإطلاق لا نريد أن يكون الحفل مكاناً يمكننا الاستمتاع فيه فحسب، ولكن أن يكون مكاناً لجميع أصدقائنا، وبالتأكيد العائلة وأصدقاء أمي أيضاً. وأن يصبح مزيجاً جيداً من الاثنين، حتى نتمكن من قضاء وقت ممتع والتسلية مع بعضنا البعض".

اختلافات إطلالة كايلي جينر وبلقيس فتحي

على الرغم من أن الإطلالتين تحملان نفس الشكل والقماش والتصميم -تقريباً- إلا أن الاختلافات التي حملها تصميم دار بالنسياغا والآخر لـ دولتشي آند غابانا، جعلت الفستانين يحملان طابعاً منفرداً لكل منهما.

قصة الصدر لدى بلقيس فتحي جاءت ضيقة وليست بنفس الاتساع الذي حمله فستان كايلي جينر الذي استدارت فتحة صدره لتبرز الأكتاف قليلاً، فضلاً عن اختلاف التنسيق وتصفيف الشعر حيث تركت كايلي جينر شعرها الأسود الطويل منسدلاً في تموجات، فيما استمتعت بلقيس بترك شعرها القصير على الطريقة الفرنسية حرا بلا قيود.

استخدمت كايلي جينر نظارة شمسية ظهرت بها في جلسة التصوير الخاصة ليلة الكريسماس، فيما تأنقت بلقيس بأقراط دائرية كبيرة ومكياج دافئ زاد من أناقتها.

لمزيد من التفاصيل وأوجه التشابه والاختلاف بين إطلالتي بلقيس وكايلي جينر بنفس النمط، يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة صور الألبوم أعلاه...

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار