عبد المحسن النمر يروي موقفاً محرجاً لممثلة بسبب التجميل

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 فبراير 2024
عبد المحسن النمر يروي موقفاً محرجاً لممثلة بسبب التجميل

في لقطة عفوية متداولة، روى الفنان السعودي عبد المحسن النمر، موقفاً محرجاً لممثلة شاركته بطولة أحد الأعمال الدرامية في وقت سابق، بسبب خضوعها لعملية تجميل في الوجه، أدت لواقعة غريبة أثناء التصوير.

عبد المحسن النمر يحرج ممثلة بموقف غريب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنان عبد المحسن النمر، أثناء حلوله ضيفاً على برنامج هذا مكانك مع الإعلامي هشام الهويش، الذي وجه له سؤالاً حول أغرب موقف تعرض له أثناء التصوير.

وتحدث عبد المحسن النمر عن موقف محرج وغريب لإحدى الممثلات في كواليس عمل سابق جمع بينهما، وقال إنه وبسبب طبيعة الشخصية المضطربة التي لعبها، كان عليه الإمساك بوجه الممثلة بطريقة عصبية، وبعد انتهاء المشهد فوجئ بأن وجهها وبسبب الحقن وعمليات التجميل لم يعُد إلى طبيعته مرة أخرى.

وقال عبد المحسن النمر: "مرة كان عندي مسلسل زمان وفي ممثلة أمسكها من وجهها كده لأنه أنا مفروض معقد نفسياً، مسكتها وخلصنا وفكيت إيدي ظل وجهها مطعوج السليكون انضغط شوية يعني".

شاهدوا الفيديو

وعلى الفور ربط الجمهور بين شخصية المضطرب نفسياً التي قدمها عبد المحسن النمر في عمل سابق وبين مسلسل عرس الدم الذي عُرض في 2007، وشارك في بطولته كل من النجوم جاسم النبهان وهدى الخطيب وغازي حسين وفاطمة الحوسني وشجون الهاجري وميساء مغربي ومحمد الصيرفي وعبد الله بهمن وعبد الله بوشهري ووفاء مكي وحنان كرم ونادية العاصي وشذى سبت والمسلسل من تأليف طالب الدوس وإخراج محمد دحام الشمري.

وبدأت التعليقات في التفاعل مع الفيديو الذي انتشر عبر عدد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، وبدأ النشطاء في الربط بين شخصية البطلة التي تعرضت لهذا الموقف المحرج، ولفت عدد غير قليل من التعليقات إلى أن صاحبة هذه الشخصية هي الفنانة ميساء مغربي، إلا أن البعض رفض هذا القول مؤكدين أنه كان في المسلسل على علاقة بأكثر من ممثلة.

وقال البعض في تعليقاتهم: "فاعلة خير أقول لكم هي الفنانة ميساء مغربي"، "ميساء مغربي"، "اذكر مسلسل كان فيه مريض نفسي ومعقد.اللي تزوج فيه ميساء مغربي وعذبها"، "صدقه ميساء تعتبر ركبت وجهاً جديداً غيرته كامل"، "شكلها كانت توها حاقنة فيلز وجيت أنت وخربت وجهها"، "أووه ميساء مغربي بعرس الدم".

ميساء مغربي في عرس الدم

وأثار تصريح عبد المحسن النمر الجدل حول كيفية حقن السيليكون في الوجه، وقال البعض إن الفنان يقصد الفيلر والبوتكس بينما يتحدث الرجال عن جميع المواد التجميلية على أساس أنها مادة واحدة ولا يعرفون الفرق بينهم.

فيما انتقد آخرون الفنان عبد المحسن النمر، لافتين إلى أن تصريحه عن إحدى زميلاته بهذه الطريقة لا يصح، مؤكدين أن مهنة الممثلين تحتم عليهم حقن وجوههم بالفيلر أحياناً لأنهم يعملون أمام الكاميرا ويجب أن يظهروا في أجمل صورة وقال البعض: "طالع يتكلم على زميلاته في العمل وكلهم رجال ونساء يعملون تجميل لان مهنتهم أمام الكاميرا"، "عيب عليه يسولف عنها"، "معليش تمنيت ما طلع ولا سوى لقاء أبد يا زينة تمثيله وشين كلامه كذا على طول تطقطق على زميلاتك في التمثيل".

انتقادات عبد المحسن النمر

وتدور أحداث مسلسل عرس الدم في إطار اجتماعي تشويقي حول بعض القضايا التي تؤرق المجتمع الخليجي، من الصراعات العائلية للإدمان، وقدم عبد المحسن النمر فيه شخصية مشعل الشاب المضطرب نفسياً والذي يعاني من مشاكل وتعقيدات خاصة، مع ازدواجية الشخصية التي تحمل كثير من الشر في طياتها فضلاً عن جوانب خيرية قليلة، ويتسبب بمشاكل كثيرة لغادة التي تربطه بها علاقة عاطفية والتي تجسد دورها الفنانة ميساء مغربي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار