ليالي دهراب توثق موقفا محرجا مع سيدة لم تتعرف عليها في إحدى الأسواق

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أبريل 2023
ليالي دهراب توثق موقفا محرجا مع سيدة لم تتعرف عليها في إحدى الأسواق

وثقت الممثلة الكويتية ليالي دهراب، مقطع فيديو كشفت فيه موقفا محرجا تعرضت له في إحدى الأسواق، حيث لم تتعرف عليها سيدة كانت تشتري شيئا ما.

موقف محرج لليالي دهراب

وتعرضت ليالي دهراب لموقف محرج، عندما ظنتها سيدة بائعة في أحد المحلات وسألتها عن شيء ما لتخبرها بأنها لا تعمل بائعة كما تظن.

وقالت ليالي دهراب في فيديو متداول عبر منصات التواصل الاجتماعي، إن هناك سيدة سألتها عن تفاصيل شيء أرادت أن تشتريه، موضحة أنها أصيبت بإحباط جراء تصرفها.

أضافت ليالي دهراب في الفيديو: "جاتني واحدة لابسة أسود بأسود، وسألتني لو سمحتي هذا مقسم؟ قولت لها أنا ما أشتغل هنا، حبطتني".

شاهدوا ليالي دهراب توثق موقفا محرجا

يذكر أن ليالي دهراب كانت قد تعرضت لانتقادات مؤخرا، بعد تسريب مقطع فيديو من كواليس تصوير مسلسلها الرمضاني منزل 12، بعد ظهورها وهي توبخ زملاءها وراء الكاميرات وترفض استكمال التصوير، قبل أن يتبين أنه مقلب كانوا يجهزونه للاحتفال بعيد ميلاد المخرج.

وتشارك ليالي دهراب في بطولة مسلسل منزل 12 الذي يعرض حالياً، ويدور حول قصة منيرة التي تمتلك حاسة تمكنها من رؤية أشياء في عوالم أخرى، وبعد وفاة ابنها تقرر الابتعاد عن كل شيء لتعيش مع زوجها بهدوء ولكن دخول جارتها إلى حياتهما يساهم في تصاعد الأحداث وتغيير مجراها.

منزل 12 من بطولة سعد الفرج، فاطمة الحوسني، بثينة الرئيسي، محمد العلوي، نور الدليمي، أحمد العونان، ليالي دهراب، ومن تأليف محمد خالد النشمي ومن إخراج مناف عبدال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار