نانسي عجرم تضع يديها في الطمي قبل مغادرة العلا لهذا السبب

  • تاريخ النشر: السبت، 13 يناير 2024
نانسي عجرم تضع يديها في الطمي قبل مغادرة العلا لهذا السبب

بعد أداء حفلتها الأخيرة في مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، قامت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بترك بصمة يدها في طمي مدينة العلا، وقد عبرت نانسي عجرم عن سعاتها بترك بصمتها وقالت: "إنها ستترك قلبها في العلا وتغادر".

حفل نانسي عجرم في العلا

وكانت نانسي عجرم قد أحيت حفلاً غنائياً في مدينة العلا لأول مرة، يوم الخميس الماضي، في القاعة المرايا، حيث قامت بمشاركة فيديو لها على صفحتها في موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، يوثق لحظة وصولها وترحيب الجمهور بها بحماس كبير. وفي الفيديو، ظهرت نانسي وهي ترقص بشكل عفوي ومرح مع الحضور.

بصمة نانسي عجرم في العلا

تركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، علامة يدها في طمي مدينة العلا، لتصبح جزءاً من تاريخ المكان بعد حفلها. بعد أن طلبت منها إحدى المسؤولات أن تضع يدها في الطمي، مؤكدة لها على أنها أصبحت جزءاً من قصة مدينة العلا، لترد عليها نانسي عجرم "بأنها ستعود لبلدها وتترك قلبها في العلا".

في البداية تساءلت نانسي هل ستترك بصمتها بيد واحدة أم الاثنين فأجابتها الفتاة بواحدة فقط، مضيفة: "حطي يدك في طين العلا الكريمة، لأنكِ أصبحتِ جزءاً من قصتها، وهذا فخر لنا".

كانت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، قد وضعت من قبل بصمتها في عام 2021 على حائط الشهرة بموسم الرياض، حيث يتضمن "بوليفارد رياض سيتي" حائط الشهرة المخصص لتوثيق الفنانين المشاركين في موسم الرياض من خلال حفلاتهم وفعالياتهم.

نانسي عجرم في العلا

في سياق متصل كانت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم قد أحيت حفلها الأول في مدينة العلا بالسعودية، وغنت فيه الكثير من الأغاني المختلفة، والمميزة، والتي كان من ضمنها "فيه حاجات"، "صح صح"، "ما تيجي هنا"، "إحساس جديد"، وغيرها من الأغاني التي لاقت إعجاب الجماهير وتفاعل معها الكثير، بالإضافة إلى رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

تصدر هاشتاغ "نانسي في العلا" التريند في لبنان، والمملكة العربية السعودية عبر موقع إكس، وتفاعل معه العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار