بدر خلف يتحدث عن حرمانه من أولاده بعد الارتباط

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 يناير 2023
بدر خلف يتحدث عن حرمانه من أولاده بعد الارتباط

تحدث خبير التجميل الإماراتي بدر خلف، الذي يتقمص شخصية امرأة تدعى بدرية، عن عواقب ارتباطه من جديد، حيث تخلى عن أبنائه مقابل هذا الارتباط.

حرمان بدر خلف من أبنائه

ويواصل بدر خلف مشاركة متابعيه عبر حساباته على السوشيال ميديا، بأخبار ارتباطه -كبدرية- من شخص جديد يدعى فهد القحطاني، حتى تلقى سؤالا حول أبنائه وكيف يراهم حالياً.

وأكد بدر خلف أن سعد العتيبي والد الأبناء، قام بحرمانه منهم ورفض أن يراهم لأن بدرية ستتزوج من شخص آخر وقال عبر سناب شات ردا على سؤال "وش صار بعيالك أخذتيهم من طليقك"؟ أن الأمر معقد.

وأضاف بدر خلف: "سعد الحقير بعد ما تزوجت قال لي تبطين تشوفين عيالك، أنا أوريه وربي أجرجره بالمحاكم".

بدر خلف يتحدث عن حرمانه من أولاده بعد الارتباط

وتابع بدر خلف رداً على تعليق آخر "أحس طليقك سعد بيسوي شي ليلة عرسك، مب مطمنتله لأنه للحين ما تخطاكي أكيد"، أن سعد العتيبي حرم بدرية من أبنائها.

وقال بدر خلف: "تخيلوا مو مخليني أكلم عيالي من تطلقنا، ولا يرد علي قال لي تبطين تتزوجين واحد غيري، يما العتبان يخوفون إذا عصبوا ساعدوني لا يسوي فيني شي ليلة زواجي من فهد".

بدر خلف يتحدث عن حرمانه من أولاده بعد الارتباط

وكان الجمهور قد اعتاد على تقمص بدر خلف لشخصية بدرية التي يتحدث بها كامرأة، ويتصنع الأنوثة بل ويعطي كورسات لتدريب الفتيات والسيدات على الدلال، ولكن في المقابل يلاقي بدر خلف كثير من الانتقادات بسبب تشبهه بالنساء وإصراره على أنه متحول لأنثى، وهو الأمر الذي أكد مختصون أنه مستحيل بالمقاييس التي يروج لها، وكل ما في الأمر أنه يلعب هذا الدور لكسب المزيد من المشاهدات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار