بدر خلف يستفز الجمهور بفيديو عن اكتئاب النفاس

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 سبتمبر 2022
بدر خلف يستفز الجمهور بفيديو عن اكتئاب النفاس

نشر خبير التجميل الإماراتي ​بدر خلف​، مقطع فيديو مثير للجدل أشار فيه إلى أنه يعاني من اكتئاب النفاس، وهو مرض يصيب بعض النساء بعد عمليات الولادة.

وشارك بدر خلف فيديو وهو يرتدي بيجامة باللونين الأحمر والأبيض، وكان يرتدي أكسسوارات ذهبية في يديه الاثنين، في مشهد تمثيلي وهو يبكي.

نشر أمس خلف صورة أول صورة لشخص يزعم أنه زوجه ووالد ابنه، واخفى وجه الإثنين برمز قلب.

وفي الصورة التي شاكها بدر خلف عبر حسابه الرسمي على "تويتر" ظهر الرجل وهو جالس بجانب طفل صغير ذكر بدر أنهما رشاش رضيعه الذي ولد منذ أيام.

وكتب بدر على الصورة: "يا رب أحفظ لي زوجي سعد و ولدي رشاش، فهم جنتي في هذه الدنيا".

وحظيت الصورة بتفاعل كبير من المتابعين بين من صدق لرواية خبير التجميل الإماراتي بشأن حمله وإنجابه طفل.

بدر خلف يستفز الجمهور بفيديو عن اكتئاب النفاس

بدر خلف يثير الجدل برضاعة الزوج

كالعادة أثار خبير التجميل الإماراتي ​​بدر خلف​، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما زعم إنجابه طفل بالولادة الطبيعية، لكن اليوم أثار الجدل مرة أخرى بحديثه على إرضاع الزوج.

وشارك بدر مع جمهوره صورة، وكتب عبر حسابه على "تويتر": "الحين صدق إذا رضعت زوجي يصير ولدي؟".

وسخر المتابعون من حديث بدر، بسبب سؤاله الغريب وغير المنطقي، لا سيما وأن الغالبية العظمى من المتابعين لا تصدق رواية بدر بشأن إنجاب طفل.

ولا تعد هذه المرة الأولى التي يثير فيها بدر خلف، ففي الأسبوع الماضي نشره إجابة عن سؤال حول الولادة الطبيعية بالماء، وتأثيرها على تخفيف ألم الولادة.

وسألت إحدى متابعات بدر خلف، بشأن حجم الألم في عملية الولادة في الماء وكان السؤال كالتالي "بدرية هل الولادة تحت الماء ما فيها ألم، لأني بجرب، حامل الحين في الشهر الثامن".

ليرد بدر خلف على متابعته قائلا "بالنسبة لي كتير خفف لي الألم والرحم فتح، بدون تعب لأنه المية دافية فتريح العضلات وتسهل الولادة، ادخلوا اليوتيوب اكتبوا Water pregnancy، بيطلع لكم آلاف الفيديوهات والتجارب شوفوها واحكموا".

بدر خلف يرضع ابنه

وبعدما أثار بدر الجدل في الأيام الماضية، شارك صورة غريبة، وأعلن أنه يرضع ابنه، وكتب عليها عبارة "صليت الفجر، والحين أرضع ولدي رشاش".

ويلقى بدر خلف انتقادات بسبب تغريداته وفيديوهاته المثيرة للجدل لا سيما وأنه لم يعلن إجراء عملية جراحية لتغيير جنسه.

وفي وقت سابق، شارك خبير التجميل الإماراتي صورة وظهر فيها وهو يحمل طفلاً ويبدو أنه يرضعه، حتى استقبل تعليقات منتقدة أفعاله، وطالب البعض باتخاذ إجراءات قانونياً ضده بتهمة نشر الفسق وذلك بحسب متابع كتب: "اللي يسويه بدر خلف مو خفة دم اسمه فسق وفجور ولازم دولتنا تحاكمه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار