عصام عمر يتحدث عن إعلانه الارتباط بفتاة خارج الوسط الفني

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 أبريل 2024
عصام عمر يتحدث عن إعلانه الارتباط بفتاة خارج الوسط الفني

كشف الفنان المصري الشاب عصام عمر عن حقيقة ارتباطه، بعد تداول العديد من الأنباء مؤخراً التي تُفيد بارتباطه بفتاة من خارج الوسط الفني، وذلك بعد تصريح له في أحد اللقاءات أعلن خلاله عن أنه يحب فتاة لكن لم يخبرها بالأمر.

عصام عمر يتحدث عن إعلانه الارتباط بفتاة من خارج الوسط

خلال لقائه بمواطنته الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم"، الذي شاركه فيه الفنان الشاب أحمد داش، نفى عصام عمر تصريحه السابق بالارتباط، وأوضح أن الأمر حينها كان مُجرد دعابة وأن التصريح تعرض للاجتزاء من اللقاء.

قال عصام عمر خلال لقائه ببرنامج "معكم": "كان مجرد هزار والله في لقاء تبع إعلاني الرمضاني.. وكنت بصور بقالي 20 ساعة متواصلة، وكنت أريدهم أن ينتهوا كي أنام، فكنت بقول أي حاجة، لكنني لست مرتبطاً".

أوضحت منى الشاذلي إنه خلال موسم رمضان 2024 تم اعتبار عصام عمر فارساً لأحلام العديد من الفتيات، وأن الأمر بشكل رئيسي يعود إلى إعلانه الرمضاني لأحد التجمعات السكنية الراقية، والذي خلق له الكثير من المعجبات، ليرد عصام عمر ضاحكاً: "غلطانين والله".

شارك عصام عمر خلال ماراثون دراما رمضان 2024  بمسلسل "مسار إجباري" والذي شاركه في بطولته أحمد داش، بالإضافة إلى العديد من الفنانين، ومنهم: صابرين وبسمة ورشدي الشامي ومي الغيطي. يأتي المسلسل من تأليف باهر دويدار وأمين جمال، وإخراج نادين خان.

يُذكر أنه خلال يناير الماضي، كان عصام عمر قد انتهى، من تصوير أول أفلامه السينمائية والذي يحمل اسم "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو"، والذي تُشاركه في بطولته الفنانة الأردنية ركين سعد، والفنان أحمد بهاء وهو أحد مؤسسي فرقة شارموفرز الغنائية المصرية، ويأتي الفيلم من إخراج خالد منصور. تدور أحداث الفيلم حول الشاب حسن، والذي يقوم عصام عمر بأداء دوره، والذي يتورط في حادث خطير، ويصبح مطارداً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار