برج الأسد في الصداقة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 يونيو 2023
برج الأسد في الصداقة

يولد أصحاب برج الأسد في التاريخ الواقع بين 23 من شهر يوليو و22 من شهر أغسطس، ينتمي أصحاب هذا البرج إلى عنصر النار، يمتاز أصحاب هذا البرج بعدد من الصفات الإيجابية، وللتعرف على صفات برج الأسد في الصداقة، والأبراج الأكثر توافقاً مع برج الأسد تابع المقال الآتي.

شخصية برج الأسد في الصداقة

على الرغم من أن صفات برج الأسد قد تكون غير ظاهرة بشكل واضح إلا أن أصحاب هذا البرج يمتلكون عدد من الصفات الإيجابية، فيما يلي أبرزها: [1]

الكرم ودعم الأصدقاء 

يستمتع أصحاب برج الأسد بتقديم المحبة والعطف والدعم والمساعدة للآخرين.

التفاؤل 

من الصعب أن يشعر أصحاب برج الأسد بالخيبة أو الإحباط فهو بطبعه محب للحياة ودائما ما ينظر للأمور من الناحية الإيجابية.

الصراحة 

يمتاز أصحاب برج الأسد بتعبيرهم عن مشاعرهم بكل صراحة، يتسم أصحاب هذا البرج بقول الحقيقة مهما تطلب الأمر. 

الإخلاص 

يمتاز أصحاب برج الأسد بالوفاء والإخلاص في علاقاتهم مع الآخرين وبالأخص الأصدقاء. 

القيادية

يمتلك أصحاب هذا البرج شخصية قيادية تستمتع في أخذ زمام الأمور. على الرغم من أن هذه الصفة قد يجدها البعض إيجابية إلا أن بعض الأبراج قد يجدون أصحاب برج الأسد متسلطين في بعض الأحيان، وعليه قد لا تتماشى هذه الصفة مع الجميع.

توافق الأبراج مع الأسد في الصداقة

يتوافق برج الأسد في الصداقة والعلاقات مع عدد من الأبراج ويختلف مع عدد آخر، فيما يلي أهم الأبراج التي تتوافق وتختلف مع الأسد في الصداقة والعلاقات. [2]

الأبراج المتوافقة مع الأسد

فيما يلي الأبراج الأكثر توافقاً مع برج الأسد في الصداقة والعلاقات: 

  • برج القوس، يجتمع مواليد برج القوس والأسد في حبهم للحرية والمغامرة. يعمل كل منهم على تحفيز الآخر، مما يجعلهم على توافق دائم.
  • برج الحمل، يجتمع أصحاب برجي الحمل والأسد ببعض الصفات كالعاطفية والغرور. يشترك أصحاب البرجين بعدد من الصفات التي تجعل علاقتهما جيدة وناجحة.
  • برج الجوزاء، على الرغم من الاختلاف بين أصحاب برجي الجوزاء والأسد إلا أن هذه الاختلافات تكمل أحدهما الآخر في حال الاتفاق عليها.

الأبراج التي لا تتوافق مع برج الأسد 

فيما يلي بعض الأبراج التي تعد أقل توافقاً مع برج الأسد:

  • برج الجدي، يمتاز أصحاب برج الأسد بالاندفاعية وحب المغامرة وهو الأمر الذي لا يناسب هدوء برج الجدي وطبيعته الجدية، مما يجعل تشكيل علاقة بينهما أمراً صعباً بعض الشيء.
  • برج الثور، يختلف أصحاب برج الثور والأسد في عدد من الصفات، لا يحب أصحاب برج الثور صفات برج الأسد وعليه قد لا يشكل الثنائي علاقة جيدة.
  • برج العقرب، يمتلك أصحاب الأسد والعقرب شخصية قوية مما تجعل عملية الاتفاق فيما بينهما صعبة بعض الشيء.

صفات برج الأسد العامة

من أكثر الصفات التي يمكن ملاحظتها على برج الأسد هي ثقته بنفسه وحماسه العالي وحبه للمغامرة الذي يجذب الكثير له. صاحب هذا البرج عاطفي ومبدع وإيجابي بشكل لا يوصف. يمتلك شخصية واضحة وقوية يغلب عليه القيادية في التعامل والتي يجدها البعض إحدى السمات السلبية. يتمتع صاحب هذا البرج بقدر عال من المسؤولية ويعتمد على الدبلوماسية في حل المشاكل. برج الأسد صديق مخلص ومحبب، طموح ومتسامح، يسعى دائماً لمساعدة الآخرين.

على الرغم من الصفات الإيجابية لأصحاب هذا البرج إلا أن هناك بعض الصفات السلبية له، والتي تتمثل بالأنانية والتكبر والحب الدائم للسيطرة وعدم تقبل الرأي الآخر. جميع هذه السمات قد تجعل عملية تكوين صداقة مع أصحاب هذا البرج صعبة بعض الشيء. [3]

برج الأسد في الصداقة، يعد صاحب هذا البرج صديقاً وفياً لن يتركك أبداً عند الحاجة إليه، سيحاول جاهداً على مساعدتك، كل ما يحتاجه أصحاب هذا البرج هو شخص يتقبل صفاتهم الإيجابية والسلبية لنجاح العلاقة..
 

  1. "مقال صفات برج الأسد" ، منشور على موقع ganeshaspeaks
  2. "مقال توافق الأبراج مع الأسد" ، منشور على موقع astrologycompanion
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار