برج الأسد عند الغضب

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 يناير 2023
برج الأسد عند الغضب

نظراً لكونه من الأبراج النارية فإن مولود برج الأسد يعبر عن غضبه بعدة طرق، وعندما يتعرض للانزعاج أو يشعر بالإساءة ممن حوله فإنه يفجر غضبه الشديد بتوجيه أفعال وأقوال مؤذية جداً وقد يصل فيه الأمر إلى ضرب من أمامه، لكنه عند الغضب لا يقصد ما يقوله ويهدأ توتره بعد مرور بعض الوقت، وخلال هذا المقال سنتعرف على كيفية التعامل مع برج الأسد عند الغضب.

برج الأسد عند الغضب للرجل

هناك أوقات قد يجد فيها الأشخاص المحيطون برجل برج الأسد أنه منزعج، يعبر رجل برج الأسد عن عدم رضاه بطريقة فريدة، إذ يحكمه كبرياؤه الذي يملي عليه أفعاله، ومن المحتمل أنه سيتصرف بطريقة درامية أو متعجرفة، وفيما يلي سنذكر تفاصيل أكثر عن شخصية رجل برج الأسد عند الغضب:

ينقلب مزاجه

يتغير مزاج رجل برج الأسد ويصبح عدوانياً ويغضب بشدة إن لم يقم الآخرون بإتمام العمل ويقدمون أفضل ما لديهم فهو لا يثق بأي شخص لذلك لا يمدح الآخرين.

يتصرف بهدوء

يتصرف رجل برج الأسد عندما يغضب بطريقة هادئة جداً، فهو يسعى دائماً بأن يترك انطباعاً بشخصيته المثالية عن نفسه لكنه قد يفقد أعصابه ويصاب بنوبة غضب شديدة ومن الممكن أن يقوم بتوبيخ من حوله والإساءة لهم والصراخ عليهم ويقوم برمي الأشياء من حوله.

يتحدث بصوت عالٍ

ليس بالضرورة أن يقوم برج الأسد الرجل بقلب الطاولات والأثاث عندما يصاب بنوبة غضب شديدة، لكنه يميل إلى رفع صوته كما لو كان يحاول الإدلاء ببيان. على الرغم من أن رجل برج الأسد يتصف بالخجل الشديد إلا أنه عندما يشعر بأن هناك من أساء إليه فإنه لن يتجنب الصراع.

يبقى في حالة تأهب

إن رجل برج الأسد لا يحب العنف لكنه قد يحاول إيذاء من أساء إليه بالكلمات، وأيضاً فإنه يهتم دائماً بمظهره وصورته أمام الآخرين عندما يغضب. لذا لن يفكر بضرب المسيء إليه فهو يحب أن يتصرف بطريقة لبقة ويجعل المسيء إليه يندم على ما قام به. 

يفصح عما بداخله

سيخبر رجل برج الأسد الشخص الذي قام بإزعاجه وأثار غضبه عن كل ما يحمله بداخله ولا يكبح أي شيء وقد يتسبب في جرح من أساء إليه.

قد يؤذي من أثار غضبه

لا يفكر رجل برج الأسد بأذية من أساء إليه جسدياً بل هو شخص بارع ويمكنه أن يتصرف بطريقة تجعل من أغضبه ينجرح فهو ينتقي كلمات مؤذية بعناية. فقد يشتم ويستخدم كلمات وألفاظ كبيرة ليؤذي غرور من أفسد أمراً أو أساء إليه.

يلقي اللوم على الآخرين

من الصعب على رجل برج الأسد الاعتراف بخطئه إذ لن يسمح له غروره بالاعتراف بالخطأ، وإن حاول شخصاً إظهار مدى خطأ رجل برج الأسد، فإنه سيعتقد أنه يحاول مهاجمته ويأخذ الأمر على محمل شخصي.

لذلك يتصرف بسرعة ويقوم بإلقاء اللوم على من حوله حتى وإن كان هو الشخص المسؤول عن الخطأ، وعند الدخول في جدال معه فإن الأمور ستخرج عن نطاق السيطرة ويزداد الأمر سوءاً. [1]

برج الأسد عند الغضب للمرأة

تتمتع امرأة برج الأسد بشخصية قوية واستقلالية، لذلك عندما تغضب قد تخفي مشاعرها لتبدو للآخرين قوية، إلا أن هناك تصرفات تسيطر على أسلوبها تبين بأنها غاضبة، نذكر منها الآتي:

تصبح فجأة بعيدة وباردة

قد يكون هذا هو أول شيء يمكن ملاحظته إذا كانت امرأة برج الأسد تتألم، فإذا كانت تتصرف بطريقة حنونة في السابق وأصبحت فجأة بعيدة وباردة، فمن المحتمل أنها تعرضت للأذى بطريقة ما.

وعندما تتألم امرأة برج الأسد فإنها غالباً ما تنسحب من الموقف وتنأى بنفسها عاطفياً عن الشخص الذي أساء إليها، هذه هي طريقتها في حماية نفسها من تلقي المزيد من الألم.

تصبح محترسة ومتحفظة أكثر 

ستصبح امرأة برج الأسد أقل في مشاركة أفكارها ومشاعرها مع الشريك وقد تبدو منغلقة، هذا لأنه عندما تتألم أنثى الأسد فإنها تحاول حماية نفسها من المزيد من الألم، ومن خلال الانغلاق العاطفي تأمل في تجنب التعرض للأذى مرة أخرى.

تصبح أكثر استقلالية

واحدة من السمات الرئيسية لامرأة برج الأسد هي استقلالها، لذلك إذا شعر شريكها بأنها أصبحت أكثر استقلالية بعد أن قام بأذيتها أو الإساءة إليها فمن المحتمل أنها تحاول أن تتجنب التواصل معه، وقد تبدأ في فعل أشياء كانت تعتمد على شريكها أن يفعلها في السابق وقد تبدأ في وضع الخطط بدونه. وهذه هي طريقة امرأة برج الأسد لتظهر للشريك أنها لا تحتاجه ويمكنها القيام بالأشياء بمفردها.

تبدأ في التشكيك في العلاقة

إذا جُرحت امرأة برج الأسد فإنها تبدأ في التشكيك في العلاقة العاطفية، وستبدأ في التساؤل عما إذا كان شريكها حقاً هو الشخص المناسب لها وقد تبدأ في الشك في مشاعرك تجاهه، هذا لأنه عندما تتأذى امرأة برج الأسد تشعر وكأنها لا تستطيع الوثوق بالشخص الذي أساء إليها.

تصبح أكثر انتقاداً لمن يجرحها

قد تبدأ في انتقاد كلمات وأفعال شريكها فعندما تتأذى امرأة برج الأسد تبدأ في رؤية الشخص الذي جرحها في صورة سلبية، وستبدأ في التركيز على عيوبه بدلاً من صفاته الإيجابية.

تبدأ في الانسحاب من العلاقة

إذا بدأت أنثى برج الأسد في قضاء وقت أقل مع الشريك فهذه علامة على أنها سوف تنسحب من العلاقة، وقد تتوقف عن التحدث معه كثيراً وتتجنبه أيضاً.

لا تثق بالشريك مرة أخرى

إذ قام الشريك بجرح امرأة برج الأسد فإنها سوف تشكك في نواياه تجاهها وتبدأ في الاعتقاد بأنه غير جدير بالثقة، لكن يمكن للشريك أن يستعيد ثقتها به من خلال التعامل معها بصدق وأن يُظهر لها بأنه جدير بالثقة.

تستاء من العلاقة

عندما تستاء امرأة برج الأسد من الشريك فإنها تشعر بأنه جرحها ولا يستحق أن تسامحه، وقد تنشب خلافات في العلاقة بشكل دائم، إلا أنه يمكنه أن يحاول كسبها من جديد وجعلها تسامحه بتقديم الاعتذار عما فعله تجاهها فإنها تملك قلباً كبيراً وإن شعرت بأن الشريك يحاول أن يُثبت بأنه مهتم بها ويريد أن تكون العلاقة أفضل فإنها ستسامحه. [2]

كيف أتعامل مع برج الأسد عند الغضب

عندما يغضب مولود برج الأسد يصعب على المحيطين به وخاصة الشريك التعامل معه، وفيما يلي سنقدم بعض الطرق التي يمكن من خلالها التعامل مع برج الأسد عند الغضب:

  • تركه حتى يهدأ: يميل مولود برج الأسد عند الغضب أن ينطق بعض الكلمات الجارحة أو قد يلجأ إلى استخدام العنف، لذلك فإن أفضل طريقة للتعامل معه هي تركه وعدم فعل أي شيء وعدم الدخول في جدال معه، وذلك لتفادي جعل الأمور أسوأ.
  • إخباره عما فعله: عندما يهدأ مولود برج الأسد فإن إخباره بما فعله وبالغ في ردة فعله وكيف شعر الآخرون تجاهه وأنه كان مخطئاً، فإنه سينظر إلى الشكوى ويفكر فيها ويحاول إصلاح المشكلة بطريقة دبلوماسية.
  • تقديم الاعتذار في حال قام شخص بالإساءة إليه: يفقد مولود برج الأسد ثقته بالآخرين عندما يشعر بأنه تم خداعه، إلا أنه شخص طيب جداً ومتسامح وقد يغفر إن تم تقديم الاعتذار له. [1]

إن معرفة كيفية التعامل مع برج الأسد عند الغضب من الأمور التي يجب على المحيطين به معرفتها، فمولود هذا البرج طيب القلب ويمكنه أن يسامح إن تم تقديم الاعتذار له.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار