بشعر أشقر وبدلة حمراء: إطلالة محمد رمضان خلال حفل موريكس دور

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 20 سبتمبر 2023
بشعر أشقر وبدلة حمراء: إطلالة محمد رمضان خلال حفل موريكس دور

شارك الفنان المصري محمد رمضان مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، مقطع مُصوّر يوثق به تغيير لون شعره، إلى اللون الأشقر، والذي ظهر به خلال حفل موريكس دور في لبنان.

محمد رمضان خلال حفل موريكس دور

خلال حفل موريكس دور في لبنان، ظهر محمد رمضان بلون شعر مختلف، حيث اختار اللون الأشقر، والذي بدا متناسبًا بدرجة كبيرة مع لون بشرته.

كان محمد رمضان قد وصل خلال الساعات الماضية لبيروت بطائرة خاصة، وشارك مع متابعيه عبر إنستغرام لحظات وصوله من خلال مقطع مُصوّر، أرفقه بتعليق قال خلاله: "وصلت اليوم بيروت لاستلام جائزة أفضل ممثل عربي من مهرجان الموريكس دور عن شخصية جعفر العمدة، الحمد لله".

بشعر أشقر وبدلة حمراء: إطلالة محمد رمضان خلال حفل موريكس دور

بالإضافة إلى تغيير لون شعره، تواجد الفنان المصري محمد رمضان على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز الموريكس دور اللبنانية لعام 2023، مرتديًا بدلة حمراء اللون، وذلك استعدادًا لتكريمه بجائزة أفضل ممثل عربي عن دوره خلال مسلسل "جعفر العمدة" الذي عُرض في موسم دراما رمضان الماضي.

بشعر أشقر وبدلة حمراء: إطلالة محمد رمضان خلال حفل موريكس دور

بشعر أشقر وبدلة حمراء: إطلالة محمد رمضان خلال حفل موريكس دور

بشعر أشقر وبدلة حمراء: إطلالة محمد رمضان خلال حفل موريكس دور

جوائز موريكس دور

تستعد لجنة تحكيم حفل توزيع جوائز "موريكس دور" لعام 2023 لتكريم مجموعة مميزة من النجوم والنجمات العرب، من المقرر هذا العام أن يتم تكريم الفنانة الشابة ‫رزان جمال، والمطربة نوال الزغبي، المطرب آدم والمطرب زياد برجي، الفنان تيم حسن. سيتم أيضًا تكريم الفنان المصري أحمد سعد كأفضل مطرب عربي، ومواطنه الفنان محمد رمضان كأفضل ممثل عربي وذلك بعد نجاح مسلسله الأخير "جعفر العمدة".

كانت جائزة أفضل مطرب لبناني قد أثارت جدلًا كبيرًا خلال الفترة الماضية والتي كان من المقرر أن يحصل عليها الفنان زياد برجي ولكنه اعتذر عنها بعد أن طلبت منه إدارة الجائزة عدم أداء أغنيته "وبطير" في الحفل، احترامًا لمشاعر الفنانة إليسا، إلا أنه رفض الحصول على الجائزة، ولكنه تراجع عن الرفض بعد أن قامت إدارة الجائزة بزيارته.

أيضًا، كانت هيلدا خليفة قد أعلنت مؤخرًا عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي عن عودتها للشاشة من خلال تقديم الحفلات الخاصة بالجوائز التى ستكون في حفل الموريكس دور لعام 2023 على شاشة "LBC International .

تكريم نجوم الدراما العربية في حفل موريكس دور

تم تكريم صناع مسلسل "للموت 3"، كأفضل المسلسل الدرامي اللبناني المشترك الجماهيري. وتسلمت كريس بشار أفضل ممثلة عربية في الدراما المشتركة عن "النار بالنار". وحصلت عبير نعمة على جائزة موركس للتميز الفني Woman of Worth. وتم تكريم الفنان المصري محمد رمضان كأفضل ممثل عربي في الدراما المصرية عن "جعفر العمدة". وتسلمت الفنانة رحمة رياض جائزة نجمة الغناء العربي. أما جائزة أفضل ممثل لبناني حصل عليها الفنان جورج خباز عن دور أول في مسلسل "النار بالنار" و"براندو الشرق". وحصلت نادين جابر على أفضل كاتبة سيناريو عن مسلسل "للموت 3". وتم تكريم فيليب أسمر كأفضل مخرج درامي عن مسلسل "للموت 3". أفضل ممثلة لبنانية  تسلمتها الفنانة ساشا دحدوح، عن دور مساند عن "النار بالنار". أفضل ممثل لبناني تسلمها الفنان طارق تميم عن دور مساند عن "النار بالنار". وعن جائزة التميز الخاصة تسلمها الممثل اللبناني نيقولا معوض كأول ممثل لبناني يصل إلى العالمية. وتسلم نادر الأتات جائزة أفضل شارة "ضاع القلب" عن مسلسل "وأخيراً". وتسلم أيضاً ميشال فاضل جائزة موركس تكريمي لموسيقي لبناني متميز. وتسلم الفنان أحمد خفاجي جائزة أفضل ممثل عراقي صاعد.

كان من بين أبرز المكرمين في حفل موريكس دور لعام 2022، الفنانة المصرية إلهام شاهين والتي حصدت جائزة أفضل ممثلة عربية عن مسلسل "بطلوع الروح"، وأيضًا الفنانة ماغي بو غصن، كأفضل ممثلة لبنانية، عن المسلسل اللبناني للموت الجزء الأول والثاني. ونال أيضًا الفنان محمد رمضان جائزة النجم العربي الأكثر جماهيرية من مهرجان موريكس دور في دورته الـ22 .

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار