لطيفة التونسية تتألق بجمبسوت وردي في حفل الموريكس دور

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أكتوبر 2022
لطيفة التونسية تتألق بجمبسوت وردي في حفل الموريكس دور

تألقت الفنانة لطيفة التونسية خلال حفل توزيع جوائز الموركس دور في دورته الـ 21 المقامة في العاصمة اللبنانية بيروت.

لطيفة التونسية تتألق في حفل الموريكس دور

وخطفت لطيفة التونسية الأنظار إليها بعد أن ظهرت بجمبسوت باللون الوردي على السجادة الحمراء قبل لحظات من بدء الحفل وتكريمها بجائزة أحسن ألبوم عن الميني ألبوم بعنوان "لطيفة 2022"، والذي ضم 5 أغان متنوعة وشاملة لعدد من اللهجات العربية المختلفة.

لطيفة التونسية تتألق بجمبسوت وردي في حفل الموريكس دور

ووجهت لطيفة التونسية الشكر إلى الاستايلست الخاص بها لتنسيق إطلالتها، وكذلك المصمم العالمي نجى سعدي، الذي صمم لها إطلالتها خلال الحفل.

وأشاد عدد من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بـ إطلالة لطيفة التونسية بعد نشرها صورها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام.

وعبرت لطيفة التونسية عن سعادتها الكبيرة بسبب نجاح الألبوم وتكريمها هذا العام بجائزة أحسن ألبوم، مشيرة إلى أن هذا النجاح كان حافزاً كبيراً بالنسبة لها.

لطيفة التونسية تتألق بجمبسوت وردي في حفل الموريكس دور

وعلقت لطيفة التونسية على تكريمها قائلة: "أنا عاشقة للنجاح، الأغنية اللي نجحت الألبوم هي هنعيشها مرة واحدة، نجاح الألبوم اداني حافز كبير جداً للاستكمال على نفس المستوى".

وأكدت أنها سعيدة بأن الألبوم كان يحمل نفس شعار حفل الموريكس دور هذا العام قائلة: " الألبوم يحمل جرعة من التفاؤل تتفق مع شعار المهرجان، اللبنانيين هم اللي علمونا معنى الحياة هذا البلد ياما شاف".

لطيفة التونسية تتألق بجمبسوت وردي في حفل الموريكس دور

وكشفت الفنانة التونسية خلال لقاء لها مع الإعلامية بوسي شلبي عن مفاجأة وهو عودتها للتعاون مع الرحباني خلال ألبومها القادم، مشيرة إلى أنها سجلت أغاني بالفعل.

وتابعت لطيفة التونسية قائلة: "مفاجئة للعودة بالعمل مع الرحباني، سجلنا أغاني بالفعل وهناك أغاني تسجل بالفعل وأوعدكم يكون ألبوم مختلف تماماً هذه المرة.

حفل الموريكس دور في دورته الـ 21

انطلقت فعاليات حفل توزيع جوائز الموريكس دور اليوم 16 أكتوبر في دورته الـ21 هذه السّنة بعنوان "انهض يا لبنان" "Rise Up Lebanon" في كازينو لبنان حيث بدأ النّجوم يتوافدون إلى السّجادة الحمراء قُبيل الحفل.

وبات هذا الحفل السنويّ موعداً ثابتاً لتحيّة وتكريم الأعمال الفنية الغنائية والتمثيلية الناجحة وأصحابها،  ومن المقرر أن يشهد الحفل تكريم عدداً من النجوم من بينهم الفنانة ماغي بوغصن والفنان محمد رمضان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار