بطلة عروس إسطنبول أصلي إنفر ترزق بطفلتها الأولي وتطلق عليها إسم تركي

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 يوليو 2023
بطلة عروس إسطنبول أصلي إنفر ترزق بطفلتها الأولي وتطلق عليها إسم تركي

استقبلت الفنانة التركية أصلي إنفر، بطلة مسلسل عروس إسطنبول، والمعروفة باسم ثريا في الوطن العربي، طفلتها الأولى من زوجها رجل الأعمال بيركين جوغبوداك، حيث أعلنت الصحافة التركية وصول أول مولود لها بالسلامة وبصحة جيدة، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققته الفنانة في المسلسل والانتشار الواسع في تركيا والوطن العربي.

أصلي إنفر تستقبل طفلتها الأولى

وأطلقت الفنانة أصلي إنفر على طفلتها الأولي اسم تركي، حيث أطلقت عليها اسم "إيلاي" والذي يعني  باللغة العربية أجمل سيدات العالم، أو أجمل فتاة تمتلك وجهًا مشرقًا كالقمر أو أجمل بنت في البلاد، حيث حالياً تستمع الأم بوصول ابنتها وهي بصحة جيدة، حيث نقلت وسائل إعلام تركية الخبر نقلاً عن المستشفى الذي أنجبت فيه.

بطلة عروس إسطنبول أصلي إنفر ترزق بطفلتها الأولي وتطلق عليها إسم تركي

بطلة مسلسل عروس إسطنبول ترزق بطفلتها الأولى

يذكر أن نجمة مسلسل عروس إسطنبول، كانت تنتظر مولودتها الأولي بفرحة، فكانت الأيام الأخيرة تلقطت صور لإبراز حملها مع زوجها في لقطات رومانسية وعفوية، معلنة عن حملها وسعادتها بانتظار مولودها الأول بعد الزواج للمرة الثانية.

زواج بطلة مسلسل عروس إسطنبول

وتزوجت الفنانة أصلي إنفر، في شهر نوفمبر من عام 2022، وذلك في حفل بسيط بين عائلتها، وذلك بعد علاقة حب استمرت قرابة الـ 4 أشهر مع بيركين جوكبوداك وهو رجل أعمال تركي بعيد عن الوسط الفني.

ووقتها شاركت أصلي لحظات الفرح من يومها الخاص مع جمهورها عبر صور من زفافها على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي، إنستغرام وكتبت علي الصور تعليقاً:" نعم قبلت"، وبعد مرور فترة قصيرة من زواجها، أعلنت أصلي إنفر بفرح عن حملها، والآن أصبحت أمًا فخورة بمولودها الجديد.

ولم ينشر الثنائي أصلي وزوجها بنشر صورة لمولودتهما أو الإعلان عن هذه البشرى السعيدة عبر حساباتهما الشخصية علي مواقع التواصل الاجتماعي.

بطلة مسلسل عروس إسطنبول 

يذكر أن زواج أصلي، قد تزوجت من قبل من زميلها بيركان سوكولو في عام 2012 وتطلقا بعد ثلاث سنوات، وأيضًا كانت تربطها علاقة عاطفية مع مراد بوز وانفصلا عام 2020.حققت أصلي وينفر،  شهرة واسعة بفضل دورها في المسلسل التركي "عروس إسطنبول"، الذي حقق نجاحاً كبيراً في الوطن العربي، وارتبط مع الجمهور ولقد استطاعت أن تحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة من خلال مشاركتها في عدد من البرامج التلفزيونية الناجحة بعد ذلك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار