مكياج أسلي أنفر الناعم بطلة المسلسل التركي عروس اسطنبول

سيري على خطى أسلي أنفر، وطبقي المكياج الناعم الذي تعتمده، ولا تنسي ابتسامتك الرائعة التي تعد أجمل أحمر شفاه

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 يناير 2018 آخر تحديث: الأربعاء، 31 يناير 2018
مكياج أسلي أنفر الناعم بطلة المسلسل التركي عروس اسطنبول

اختارت اسلي أنفر إطلالة مكياج ناعم بامتياز، حيث تعتبر ابتسامة الممثلة التركية اسلي أنفر الرائعة أجمل أحمر شفاه تضعه وكما أن نظرتها العفوية والآسرة تمنح لعينيها سحراً خاصاً، ولذا تعتمد أسلوب المكياج الناعم في معظم إطلالاتها، لذا دعونا نعرفكم على مراحل تطبيق مكياج أسلي أنفر الناعم، بطلة المسلسل التركي عروس اسطنبول عبر السطور القادمة

مراحل تطبيق مكياج أسلي أنفر الناعم

تقوم أسلي بتنظيف بشرتها بالمنظف المناسب كما تقوم بترطيبها بلا شك، فترطيب البشرة يسمح لكريم الأساس بالانسيابية بكل سلاسة على البشرة وامتصاصه لكي يعطي هذه الغطلالة الطبيعية التي تتصف بها هذه الممثلة الناعمة.
تختار هذه الممثلة كريم أساس يناسب لون بشرتها بلا شك ومن ثم تقوم يتوزيعه بشكل متجانس على الوجه والرقبة بواسطة اسفنجة مناسبة لإطلالة طبيعية للغاية.
تضع أسلي كمية قليلة من الكونسيلر (ولكنها تختار اللون القريب جداً من لون وجهها) وقد تعتمد مكياج الأساس نفسه ككونسيلر لإخفاء أي تعب أو هالات سوداء تحت العيون.

تختار اسلي أنفر في كثير من الأحيان عدم تطبيق ظلال العيون وتكتفي برسم خط رفيع ولكن ظاهر من الآيلاينر الأسود بمحاذاة الرموش تماماً لكي يساهم في تكبير عيونها الضغيرة نوعاً ما ولا تقوم باتباع صيحة الآيلاينر المجنح إلا فيما ندر لأنها تسعى دوماً للإطلالة الطبيعية. 
تقوم اسلي بتطبيق آيلاينر بيج فاتح يكاد لا يظهر  داخل عينها لتكبير فتحتها وتبتعد كلياً عن الكحل الأسود داخل العين لأنها تعلم جيداً بأنه سوف يضغر عينيها بلا شك. 
تحرص اسلي على ترتيب حاجبيها متوسطي الثخانة وتمشطيهما وتقوم بملء الفراغات الموجودة في الحواجب بمصحح الحواجب بلون مناسب للون شعرها ولكنها لا تبالغ أبداً في هذه الخطوة لإظهار الحواجب طبيعية ومرتبة في الوقت نفسه.
أما بالنسبة لأحمر الخدود فقد اختارت اسلي لون برونزي فاتح يتناسب مع لون بشرتها وقامت بتوزيعه بشكل ناعم على الوجنتين ولكن لم تبدأ من الأنف وحتى الأذنين بل طبقته فقط على الجهة الخارجية للوجنتين وكأنها مترددة من تطبيقه أم لا لحرصها الشديد على عدم المبالغة في الإطلالة على الإطلاق.
اختارت اسلي بأن لا تطبق مضيء الوجه على وجهها على الإطلاق.
تطابق أحمر شفاه اسلي أنفر مع إطلالتها الطبيعية حيث اختارته بلون النيود الطبيعي للغاية ليزين شفاهها الممتلئتين بشكل طبيعي. 

اكتشفي أيضاً كيف: أتقني وضع مكياج عمل خفيف بدقائق فقط 
إذا كنت من عاشقات إطلالات النجمات اللاتي تحرصن على تطبيق مكياج ناعم فلا تترددي بتطبيق مكياج السي أنفر ولو لحظة وأدوات هذه الإطلالة الأساسية تتوافر في حقيبة كل امرأة تقريباً.  

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار