هاجر أحمد ترزق بطفلتها الأولى وتختار لها اسمًا مميزًا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 مايو 2022
هاجر أحمد ترزق بطفلتها الأولى وتختار لها اسمًا مميزًا

أعلنت الفنانة المصرية الشابة هاجر أحمد، عن استقبالها لطفلتها الأولى، عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستغرام"، والتي وصلت إلى دنيانا الخميس 5 مايو/أيار الجاري.

ونشرت هاجر صورة ضمت 3 كفوف: هي وزوجها رجل الأعمال أحمد الحداد، وطفلتهما، معلقة "فاللهم أنبتها نباتًا حسنا واجعلها من عبادك الصالحين"، كما أعلنت أنها أنجبت الطفلة أمس الخميس، وأطلقت عليها اسم "إيزابيلا".

هاجر أحمد، لم تعلن رسميا عن حملها، لكن خلال احتفالها بعيد ميلادها الـ28 نشرت فيديوهات لها من الاحتفال، جعلت الجمهور يخمنون حملها، على الرغم من أنها لم تظهر بالكامل في الفيديو، إلا أن عدد كبير من متابعيها خمنوا أنها تحاول إخفاء معالم الحمل التي ظهرت على بطنها، ووجهوا لها رسائل التهنئة.

كما أن متجراً كبيراً لألعاب ومستلزمات الأطفال في مصر، نشر قبل يومين، صورة من زيارة الفنانة هاجر أحمد له، حيث كانت تختار مجموعة من منتجات العناية بالطفل حديث الولادة، وتم التقاط صور لها وهي في القسم الخاص بالبنات في المتجر الشهير.

وفي يوليو/تموز من العام الماضي، احتفلت النجمة المصرية هاجر أحمد بحفل زفافها على رجل الأعمال أحمد الحداد بأحد فنادق الكبرى في التجمع الخامس بالقاهرة. وذلك بحضور نجوم الفن مثل تامر حسني وسامو زين وأحمد جمال ومحمد نور.

حيث أعلنت هاجر أحمد، يوم 8 يوليو/تموز من العام الماضي، عقد قرانها على أحمد الحداد، ونشرت صورا من الاحتفال عبر "إنستغرام"، وعلّقت: "(وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ)، تم بحمد الله عقد قراني على من اختاره قلبي واختاره الله لي ليكون شريكا لحياتي، يارب اجعله عقدا تنعقد به سعادتنا، اللهم بارك لي في زوجي واحفظه واجعلني له كما يحب واجعلنا لك كما تحب وترضي.. حبيبي للأبد".

وخطفت النجمة هاجر أحمد أن تخطف الأضواء بإطلالتها التي نالت إعجاب متابعيها منذ بداية انتشار صور حفل الزفاف عبر مواقع التواصل الاجتماعي إنستقرام، حيث أطلت بفستان زفاف حمل توقيع مصمم الأزياء العالمي زهير مراد.

ارتدت هاجر، فستاناً من تصميم المصمم اللبناني العالمي ​زهير مراد​، مصنوع من الساتان، يتميز بقصته ملكية، وبقصة الـ Off shoulder على الكتفين، إضافة إلى فتحة عند الجزء الأسفل منه، ما نراه نادراً في الأعراس، إضافة إلى الطرحة المطرزة.

الفنانة المصرية الشابة، هاجر أحمد، تعد واحدة من أيقونات الجمال في العالم العربي، إذ حصدت لقب ملكة جمال الكوكب "ميس إيكو بلانيت" للسياحة والبيئة لعام 2016 التابعة للأمم المتحدة. ومثّلت مصر في مسابقة "أجمل وجه في العالم" والتي تقام في أميركا، وخسرت اللقب بسبب رفضها ارتداء المايوه، وحصلت على درجات منخفضة بسبب رفضها، واكتفت بوجودها في اللائحة الشرفية التي كانت تضم أجمل 10 وجوه بالعالم.

كما أنها فازت بلقب، ملكة جمال اللطف، بتصويت الجمهور. وحلت في منصب سفيرة مصر للنوايا الحسنة بالأمم المتحدة.

وبعد تخرجها في المعهد العالي للفنون المسرحية قسم إخراج وتمثيل، وتحديدًا في عام ٢٠١٦ فازت بلقب Miss Eco Egypt صاحبة التاج السياحي والبيئي. وعقب ذلك وفي نفس العام، فازت بلقب الوصيفة الأولى في مسابقة "ميس إيكو إيجيبت إنترناشونال".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار