بعد الحديث عن إعجاب الأوكرانيات بالسعوديين: شاب سعودي يجرب وهذا ما حدث

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 يونيو 2021
بعد الحديث عن إعجاب الأوكرانيات بالسعوديين: شاب سعودي يجرب وهذا ما حدث

انتشرت خلال الأيام الأخيرة، بعض الفيديوهات عبر تطبيق سناب شات، لبعض المدونين السعوديين، الذين يتواجدون أو قاموا بزيارة أوكرانيا، وتحدثوا خلالها عن عشق الأوكرانيات للشباب الخليجي بصفة عامة والسعودي بشكل خاص.

شاب سعودي يجرب مغازلة الأوكرانيات

ومن هذا المنطلق الذي روجت إليه الفيديوهات، جرب شاب سعودي متواجد حالياً في أوكرانيا، معاكسة فتاتين في الشارع، ليرى بنفسه ردة الفعل.

وظهر الشاب وهو يمشي في أحد شوارع أوكرانيا، ويصور نفسه للكاميرا ويقول: "عبد الكريم الحربي يقول، الأوكرانيات يخقون على الشباب السعوديين، يلا نبدأ".

وبعدها جرب الشاب النداء على فتاتين ليقول لهما: مرحباً... أنا شاب سعودي، لتلتفت له الفتاتين مستغربتين ويمضيان في طريقهما دون اكتراث، فيشعر بالحرج.

تابع الشاب في خجل وقال ضاحكاً: سحبوا عليّ يا عبد الكريم، أتاري ما حدا يخق عليك إلا أمك إنت وذقنك هاذي.

الجمهور ينتقد غرور بعض الشباب

انتشر مقطع الفيديو الذي صوره الشاب عبر تطبيق سناب شات، خلال مواقع التواصل الاجتماعي، ولاقى تفاعلاً كبيراً من قبل المتابعين والمتابعات، الذين استاءوا من هذه التصرفات واعتبروا الترويج لهذه الأحاديث غروراً لا داعي له ولا يصح.

وقال البعض في تعليقاتهم: "لو بنت سوت كذا شهرو فيها ينكتون السعوديين برا المملكه واذا رجعو مسكو بهند القحطاني مسكينة"، "شبابنا عبالهم كل البنات ميتين عليهم من كل الجنسيات يبون فلوسكم يا حظي"، "وش ذنبي اتفشل عن غيري !؟ فشلونا  ترى مو حباً فيك حباً بريالاتك"، "النرجسيه اللي فيهم فضيعه ترى وربي عارفين ان محد يخق عليكم غير الدول هذيك عشان يحسنون وضعهم المادي و اذا شبعت منك جابت خويها وقطعوك ورموك وانحاشوا من كثر ماتكرهك اذا حتى بنات بلدك صاروا يتزوجون من برا ولو مافي تشدد قبلي كان الحين منتو لاقين واحدة ترضى فيكم".

بعد الحديث عن إعجاب الأوكرانيات بالسعوديين: شاب سعودي يجرب وهذا ما حدث

كما حذرت بعض التعليقات الشباب من تصديق مثل هذه الشائعات أو الوقوع في فخ العلاقات السهلة، لأن هناك نسبة من مصابي الإيدز في أوكرانيا.

وقالت التعليقات محذرة: "انتبهوا اكثر نسبه مصابين ايدز في اوكرانيا. خافو الله ولا تفكرون غلط التسويق الي يصيرر استغفر الله"، "مليان الايدز عندهن ربع مليون مصاب".

الترويج للأوكرانيات

ومؤخراً روج عبد الكريم الحربي في أحد فيديوهات سناب شات إلى السياحة في أوكرانيا وتحدث عن ولعهن بالرجل السعودي، وتم تداول الفيديو على نطاق واسع.

وبعد الهجوم عليه كتب مدافعاً عن نفسه: "يا جماعه كل هالتنتيف والتقطيع عشان قلت الاوكرانيات يخقون ع الشاب السعودي هالمعلومه اخذتها من مرشد سياحي عربي ونقلتها،، لحد يدخل بالنوايا ويقذف ترى هالشيء مو هيّن ".

بعد الحديث عن إعجاب الأوكرانيات بالسعوديين: شاب سعودي يجرب وهذا ما حدث

ولم يكن عبد الكريم الحربي الوحيد الذي روج لهذه المعلومة، ولكن أيضاً شقيق سارة الودعاني قد خرج في فيديو ليقول نفس الكلام.

وظهر عبد الله الودعاني، في فيديو عبر حسابه على سناب شات، تحدث فيه عن تلهف الأوكرانيات للارتباط بالرجل الخليجي، ليس من أجل أمواله ولكن كرغبة خالصة وحلم يردن تحقيقه.

ووجه شقيق سارة الودعاني رسالة للنساء قائلا إن من كان يريد زوجها الذهاب لزيارة أوكرانيا فلتمنعه من هذا الأمر، متابعاً: "نصيحة امسكي زوجك، ليه؟ لأن النساء هنا والله بكون صريح وواضح جدا يخقون على الخليجي بشكل مو طبيعي مو عشان فلوس، لدرجة يقول لك حتى الفلوس ما نبغي، لكن حلمي كون مع شخص خليجي".

أضاف: "يخقون على أشكال الخليجين بشكل مو طبيعي"، وأوضح عبد الله الودعاني أنه صامت ولا يريد التحدث أكثر في هذا الأمر خوفاً على مصير النساء المتزوجات، حيث تظهر النساء الأوكرانيات في كل مكان ويتغزلن بالرجل الخليجي.

وأكد الودعاني ناصحاً المرأة ألا تثق في زوجها ثقة عمياء وتتركه يسافر مع أصدقائه وحدهم لأوكرانيا، حتى لا يقع في فخ إحدى الأوكرانيات اللاتي لا يضيعن وقتهن ويتغزلن في الرجالي الخليجين بالذات، لدرجة أن الأمر يصل مع البعض في أحيان أخرى للتحرش سواء من الرجال أو النساء.