ناصيف زيتون يغازل شابة على المسرح وردّة فعلها أثارت الإعجاب بها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 أغسطس 2023
ناصيف زيتون يغازل شابة على المسرح وردّة فعلها أثارت الإعجاب بها

 تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعًا مُصوّرًا من حفل الفنان ناصيف زيتون بمهرجان قرطاج، ظهر خلاله ناصيف زيتون وهو يؤدي أغنية "بربك"،  وكان يوجه كلمات الأغنية لشابة تقف إلى جواره على المسرح.

من ناحيتها، لم تصدر الفتاة أثناء تغزل زيتون بها أي ردة فعل أو ابتسامة، بل حافظت على ملامحها جادة، الأمر الذي استقبله زيتون بروح رياضية.

الفتاة التي تغزل بها ناصيف زيتون على المسرح

جذبت الفتاة وردّة فعلها الأنظار، وقد تبيَّن لاحقًا أن الفتاة تُدّعى هبة العبيدي وأنها تعمل موظفة ضمن طاقم الحماية. كتبت إحدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي تعليقًا على تويتر تقول خلاله: "هذه المرأة فى الحماية المدنية شرف كبير للمرأة التونسية، هبة.. بنت بلادنا رفعت لنا رؤوسنا، رمز العمل والانضباط والخجل رغم أن الفنان ناصيف زيتون قرب حذاها ويغني لها فى أغنية لكنها وقفت مستقيمة.. منتبهة فى عملها.. عندما نظر لعينيها نظرت إلى الأسفل لك كل الاحترام".

يُذكر أن الفنان السوري، ناصيف زيتون قد أثار في أكتوبر الماضي حالة من الجدل حول علاقته بالفنانة اللبنانية دانييلا رحمة، وذلك بعد أن رفض الإجابة عن الشائعات التي تدور حول ارتباطهما. حينها رفض ناصيف زيتون حسم الشائعات والجدل حول ارتباطه العاطفي بدانييلا رحمة قائلاً: "ولا رح إنفي ولا رح أكد، ولا رح إحكي إلا وقت ما أنا بدي. بس يصير معي شي متل زواج أو خطوبة، يعني شي جدي بيتطلب الإشهار وقتها رح أعلن عنه".

جاءت تلك التصريحات بعد انتشار عدد من الأخبار التي تُفيد بارتباط ناصيف زيتون ودانييلا رحمة بعلاقة عاطفية وتداول الجمهور فيديو قصير يرصد حضورها وأفراد عائلتها حفل له كان قد أحياه في أستراليا، وقد اعتبر البعض أن ذلك دليل على وجود قصة حب تجمع بين الثنائي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار