روان بن حسين تعتذر للسعوديين: جمهوري رقم 1

  • تاريخ النشر: السبت، 23 سبتمبر 2023
روان بن حسين تعتذر للسعوديين: جمهوري رقم 1

قدمت الفنانة الكويتية روان بن حسين اعتذارها إلى الشعب السعودي، بسبب غضب البعض منها وانتقاد فيديو لها نشرته عبر حسابها الشخصي على سناب شات وهي ترقص على الأغارني الإيرانية.

روان بن حسين تعتذر للشعب السعودي

وأوضحت روان بن حسين في فيديو لها عبر حسابها أنها تسببت في غضب شريحة كبيرة من الناس إلا أنها لا تخجل من الاعتذار عن خطأ قامت به.

وأضافت قائلة: "أنا بقول أن الجمهور السعودي هم جمهوري رقم واحد، من 6 سنين أنا اتكلمت في موضوع وطلعت في مقابلات مع أنس بوخش ومهيرة عبد العزيز وعلي ياسين، وأقول  مش عيب الواحد يغلط لكن عيب يكابر بالغلط والاعتذار من شيم الكبار".

وتابعت روان بن حسين قائلة: "أنا زعلت شريحة كبيرة من الناس ودخلت في موضوع لا أفهم فيه وأكبر مني بحكم طيش وصغر سن وغباء أي كان ما سنسميه".

ولفتت إلى أنها رغم اعتذارها إلا أن البعض وجه لها الإهانة قائلة: "هل يصير أني أرجع بعد 6 سنين اتحط في موقف انسب وانهان فيه على خطأ سويته واعتذرت عنه في أكثر من مناسبة وبصور رسمية".

وشددت روان بن حسين على قوة الروابط التي تجمعها مع الشعب السعودي، وعدم اقتصار الأمر على كونها مشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي وكونهم جمهوراً لها، ولكن تربطها بهم صلة قرابة ورحم أيضاً.

وأوضحت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي الكويتية: "علاقتي مع الشعب السعودي مو علاقة مشهورة مع جمهور ولكنها صلة رحم وقرابة عمتي وخدة سعودي وبنات عمي".

وأكدت أن أسرتها تكون أول من يحاسبها في حالة كان هناك خطأ منها بحق الجمهور السعودي، وكذلك جمهورها الكويتي بسبب الحب الذي يشعر به أهل الكويت للسعودية.

وواصلت حديثها: "ولو في أحد يقف بوجهي ويحاسبني على أي شيء أقوله للسعودية هم أهلي وجمهوري الكويتي لأننا ككويتين تربينا أننا ما فيه شيء يفرقنا وعلى حب السعودية وأننا أخوة ومع بعض بالأيام الحلوة والمو حلوة".

ووجهت روان بن حسين رسالة إلى الجمهور وطلبت منهم تخطي الأمر، لكونها قدمت الاعتذار عنه قائلة: "الموضوع انا تخطيته واعتذرت عنه مليون مرة وأتمنى من الجميع يتخطاه، صار لي شهر أحط أغاني إيرانية على سناب شات ليش الفيديو استفز وايد ناس".

ونفت روان بن حسين أن يكون الغرض من الفيديو استفزاز الجمهور، خاصة أنها لا تسعى لتدمير اسمها الذي عملت عليه لسنوات طويلة.

وأكدت روان بن حسين أنها ليست سياسية أو دبلوماسية حتى يكون لها غرض من ذلك الفيديو أو تفهم في الأمور السياسية، متابعة: "وبعدين أنا ما لي بالعلاقة السياسية ما بين إيران وأي بلد تاني ولا أنا دبلوماسية ولا سياسية ولا في منصب سياسي هل معقول أنجز واشتغل علشان اسمي يصير نصيف وحلو واجي أدمره في لحظة".

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تقدم فيها روان بن حسين اعتذاراً للشعب السعودي، حيث علقت في مقابلة لها مع مهيرة عبد العزيز قبل عامين على أزمة وقعت فيها: "ليس من العيب أن يخطئ الإنسان، العيب ألا يعترف بالغلط، اليوم لدى روان النضج الكافي للقول: أنا آسفة لجمهوري في السعودية".

روان بن حسين ترقص على موسيقى إيرانية

يذكر أن روان بن حسين تعرضت لانتقادات عديدة من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب فيديو متداول لها ظهرت فيه عبر تطبيق سناب شات وهي شات ترقص بالمناديل أمام شاشة تلفاز تعرض العلم الإيراني وهو ما حقق تفاعلاً كبيراً وتصدرت روان بن حسين ترند محرك البحث.

تسبب الفيديو في هجوم البعض على روان بن حسين بسبب سوء العلاقات بين إيران وبعض الدول العربية، واتهمها البعض بمحاولة استفزاز الجمهور وإثارة أزمة وهو ما دفعها للرد على تلك الاتهامات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار