بعد الحكم ببراءة المتهمين بالنصب عليه: صبري عبد المنعم يدخل المستشفى

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 نوفمبر 2023
بعد الحكم ببراءة المتهمين بالنصب عليه: صبري عبد المنعم يدخل المستشفى

تعرّض الفنان المصري  صبري عبد المنعم لحدوث مضاعفات في حالته الصحية، بعد علمه بخبر براءة المتهمين بالنصب عليه، حيث انهار عبد المنعم ولم يتحمل خبر براءتهم، ونقل على الفور لإحدى المستشفيات الكبرى بالعاصمة المصرية.

خضع صبري عبد المنعم لبعض الفحوصات والتحاليل الطبية اللازمة، وبعد احتجازه لعدة ساعات داخل المستشفى، سمح له الأطباء بالمغادرة والعودة لمنزله، بعد أن اطمأنوا على حالته الصحية.

براءة المتهمين بالنصب على صبري عبد المنعم

كانت محكمة مستأنف المقطم، المنعقدة بمحكمة جنوب القاهرة، قد حكمت أول أمس الثلاثاء الموافق 31 أكتوبر، ببراءة كل المتهمين في قضية النصب على الفنان صبري عبد المنعم، وذلك بعد التأكد من ثبوت صحة العقود والتوكيلات التي قدمها المتهمون. يأتي هذا الحكم، بعد أن قضت محكمة جنح المقطم، بالحبس عامين لـ8 متهمين، بالنصب على صبري عبد المنعم، في مليون و900 ألف جنيه.

خلال التحقيقات، أوضح عبد المنعم أن المتهمين كانوا قد أوهموه بشراء شقته بعقود موثقة، وبعدما تم تحرير العقود هربوا دون دفع مبلغ البيع المتفق عليه. ما دفعه لتقديم بلاغ ليُثبت به حادث النصب عليه.

يُذكر أن غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة، كانت قد تلقت إخطاراً من قسم شرطة المقطم، يفيد بورود بلاغ من الفنان صبري عبد المنعم، البالغ من العمر 78 عاماً، يتهم خلاله بعض الأشخاص بالنصب عليه في شقة ملك الشاكي بدائرة القسم، والتي تم بيعها، حينها، بمبلغ يُعادل نحو 36 ألف دولار لصالح شركة المقاولات ملك المتهمة الأولى. كشفت التحريات الأولية، أن المتهمة الأولى كانت قد حررت لعبد المنعم شيكاً بنكياً بدون رصيد بالمبلغ المتفق عليه، ولكنه تفاجأ بعد تسليم الشقة بأن المتهمة نصبت عليه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار