رامي صبري يرد على هجوم ويجز عليه: ماتفهمش كلامي غلط

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021
رامي صبري يرد على هجوم ويجز عليه: ماتفهمش كلامي غلط

أثار الفنان رامي صبري جدل كبيراً بعد أن علق على أغاني مطرب الراب ويجز مؤكداً أنه لا يفهم كلمات الأغاني الخاصة به، وهو ما دفع الأخير للهجوم العنيف عليه.

رامي صبري يوضح موقفه من ويجز

وفي أول رد من رامي صبري على هجوم ويجز عليه أكد أن حديثه فهم بشكل خاطئ وهو لم يكن يقصد مهاجمة مطرب الراب ويجز، مؤكداً أنه يجتهد في ما يقدمه.

وعلق رامي صبري عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام قائلاً: "يا ويجز يا حبيبي أنا قلت إني بسمعك وبحب شغلك ولكن مش بفهم الكلام... وده ميقللش من شغلك بالعكس أنت شاطر جداً ومجتهد وناس كتير بتحب شغلك، ماتفهمش كلامي غلط يا أخويا".

تصريح رامي صبري جاء بعد هجوم مطرب الراب ويجز عليه في فيديو بث مباشر، موجهاً حديثاً إليه وطالبه بتحديد الأغاني المقلدة التي تحدث عنها، مؤكداً أنه من يكتب الأغاني لنفسه ولم يقلد أحد.

وقال ويجز: "ياريت تقولي فين الأغنية المقلّدة؟ لأنك كنت محدد وأنت بتقول كدا وأصلاً الأغاني كلها شبه بعض. أنا بكتب الأغاني وبلحّنها بنفسي، أنا مكنتش حابب أتكلم أصلاً بس تفرق معايا عشان أنت تعني ليا شيء... والكلام مضايقني أنه طالع منك لأن المفروض أنت شخص فاهم ومختص".

وأكد ويجز أن رده على رامي صبري جاء بسبب رغبته في توضيح الأمر له قائلاً: "مش المفروض نقول حاجة في الأغاني، أنت راجل موسيقي وأنا راجل موسيقي مش حاسس إني عاوز أقول حاجة في أغاني لي مش المفروض أقولك جدول الضرب في أغنية، أنت راجل في حتة كبيرة، وتحاسب قبل ما تتكلم عليّا، مكنتش حابب أتكلم بس علشان أنت شخص تهمني فخرجت أوضح لك".

يذكر أن رامي صبري تحدث عن ويجز قائلاً إنه لا يفهم الأغاني التي يقدمها وأن بعضاً منها مقتبس من أغاني أجنبية.

وعلق: "اللي بيعجبني ويجز على الرغم من عدم وضوح كلمات أغانيه، هو مش بيقول حاجة ولكن ويجز يقدم مزيكا ممكن حد يسمعها، على الرغم من انها في الكثير من الأوقات مقتبسة من أغاني أجنبية"

معلومات عن ويجز مطرب الراب المصري

ويجز هو مطرب راب من أصول مصرية يمنية، اسمه الحقيقي أحمد علي، ولد ونشأ في حي الورديان بمدينة الإسكندرية عام 1998، وطرح عددا من الأغاني عبر موقع الفيديو الشهير يوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي.

برز ويجز في إيجاده الكبير لموسيقي الأوتوتيون والتي أضافت إلى الموسيقى الصوتية المصرية شيئاً مميزاً، كما ساهمت في تحقيق تطوراً كبيراً، ومن خلال الأوتوتيون استطاع ويجز أن يتعاون مع العديد من الفنانين في مصر والشرق الأوسط أمثال عمرو دياب وتامر عاشور وغيرهم من النجوم.

ويجز يتابعه عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام مليون وثمانمئة ألف شخص.

من أبرز أغانيه بطلوا فيك وأغنية باي باي التي تعتبر الانطلاقة الحقيقية له، وأطلق خلال فترة انتشار فيروس كورونا أغنية دورك جاي التي حققت عبر يوتيوب مشاهدات فاقت 70 مليون مشاهدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار