بعد الاطمئنان على حالتها الصحية: عبير صبري تغادر المستشفى

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 أبريل 2024
بعد الاطمئنان على حالتها الصحية: عبير صبري تغادر المستشفى

غادرت الفنانة المصرية عبير صبري المستشفى بعد الاطمئنان على حالتها الصحية. كانت صبري قد اُحتجزت في المستشفى وتلقت العلاج لمدة يومين، أثر تعرضها لأزمة صحية.

الحالة الصحية للفنان عبير صبري

كانت الفنانة عبير صبري قد تعرضت لأزمة صحية يوم الأحد الماضي، حيث ارتفع ضغط الدم لديها ووصل إلى 190 درجة، وتم نقلها مباشرة إلى المستشفى لتلقي العلاج وعمل الفحوصات الطبية اللازمة.

كانت الإعلامية مروة صبري، قد كشفت سابقًا عن تفاصيل الحالة الصحية لشقيقتها الفنانة عبير صبري قائلة بأن ضغط الدم قد ارتفع لديها بدرجة كبيرة، وحينما ذهبت إلى المستشفى تم تعليق محاليل لها بناء على أمر الأطباء. كانت عبير صبري قد شاركت من خلال خاصية الاستوري، المُلحقة بحسابها، عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، صورًا خلال تواجدها في المستشفى.

يُذكر أن عبير صبري كانت قد قدمت مؤخرًا مسلسل "حدوتة منسية"، والذي عُرض قبل موسم دراما رمضان الماضي. شارك عبير صبري في بطولة المسلسل، كلا من: سوسن بدر، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل، طارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق. ويأتي المسلسل من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محي الدين.

كانت عبير صبري قد تحدثت لليالينا سابقًا عن أمنيتها الخاصة ببدء العام الجاري 2024، حيث أكدت على أن العام الماضي كان حزيناً بسبب الحرب التي شنّها الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، ولذلك فإن أمنيتها للعام الجديد كانت هي السلام وحل المشكلة قريباً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار