بعد انتقاد تصرفاتها: نانسي عجرم تحاول إيقاف الهجوم عليها بهذه الكلمات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 يوليو 2018
بعد انتقاد تصرفاتها: نانسي عجرم تحاول إيقاف الهجوم عليها بهذه الكلمات

وجهت الفنانة نانسي عجرم رسالة محبة للشعب المغربي، بعد موجة الهجوم التي تعرضت لها بسبب تصرفاتها التي وصفها البعض بالتكبر والتعالي.

شاهدي أيضاً: فيديو تصرف لطيفة مع نانسي عجرم يثير الجدل.. هل قصدت مضايقتها؟

ونشرت نانسي عجرم صورة من حفلها في مهرجان موازين على حسابها على انستقرام وعلقت عليها قائلة: "كل الحب والتقدير للشعب المغربي الحبيب وشكر من القلب لكل المحبين والجمهور العزيز يلي فرح وفرحني بمهرجان موازين. غنينا وسهرنا مع بعض بليلة من العمر، بحبكن كتير".

وتفاعل متابعو نانسي عجرم مع رسالتها لجمهورها في المغرب، فالبعض وجد أن الهجوم عليها كان مبالغ فيه، وإنها لم تقصد أي إهانة على الإطلاق، ولكن أعداء النجاح هم من تصيدوا لها هذا الأمر.

نانسي عجرم توجه رسالة للشعب المغربي بعد انتقاد تصرفاتها هناك
في حين مازال البعض عاتب على نانسي عجرم وعلى ما فعلته في المغرب، مؤكدين على إنها لم تحسن التصرف هناك، وتسببت في هجوم ضدها هي في غنى عنه.

وكانت نانسي عجرم تعرضت لهجوم عنيف على إثر رفضها لتقبيل إحدى المعجبات لحظة وصولها المغرب، كما أن مسألة رفضها لشرب الحليب والمعروف إنه وسيلة للترحيب بالضيف في البلد، جعل البعض يتهمها بالتعالي والتكبر.

وبررت النجمة اللبنانية مسألة عدم شربها للحليب بأنها تعاني من حساسية من منتجات الألبان، ولهذا فهي اكتفت بتناول التمر المقدم مع المشروب.

يذكر أن نانسي عجرم أحيت حفلاً ناجحاً في مهرجان موازين، فكان كامل العدد رغم الزوبعة التي صاحبت وجودها هناك والاتهامات التي واجهتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار