طوني خليفة يتوعد نانسي عجرم ويفجر مفاجأة عن سر هجومه على والد القتيل!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 يناير 2020
طوني خليفة يفجر مفاجأة عن سر هجومه على والد قتيل منزل نانسي عجرم

دافع الإعلامي طوني خليفة عن نفسه بعد الانتقادات اللاذعة التي وجهت له، بسبب هجومه وأسلوب محاورته مع عائلة قتيل منزل الفنانة نانسي عجرم.


أكد طوني خليفة في برنامج "ET بالعربي" على أنه ليس لديه أي مشكلة مع عائلة قتيل منزل نانسي عجرم، ولم يقصد توريط والد الأخير عندما فاجأه بسؤال يخص طلب تعويض من الفنانة اللبنانية.

وأضاف طوني خليفة أنه عندما تحدث عن مطالبة عائلة قتيل منزل نانسي عجرم بتعويض من الأخيرة، جاء بناء على اتصال وصله قبل الحلقة يفيد بأن المحامين المتبرعين للدفاع عن القتيل محمد الموسى لم يكن صحيحاً الأمر.



وعن مطالبته باستضافة نانسي عجرم وزوجها الطبيب فادي الهاشم ووضعهما تحت نفس الضغط مثلما فعل مع عائلة قتيل منزلهما، جاء رد طوني خليفة بالتوعد لنانسي عجرم وزوجها في حالة لو كشف التحقيق أنهما على علم مسبق بالقتيل مثلما يردد عائلته، وأن القتل جاء عمداً.


واستنكر طوني خليفة الهجوم اللاذع من قبل البعض على نانسي عجرم، والتهديدات التي تخرج علناً لها ولعائلتها، مشيراً إلى أنها فنانة وعملها يلزمها بالغناء على المسرح كيف يتم إهدار دمها بهذه الصورة؟!



يذكر أن نانسي عجرم عادت لاستئناف نشاطها الفني بعد حادثة منزلها المؤلمة، وسوف تحيي حفلاً يوم 28 فبراير في مصر وآخر في الكويت يوم 2 إبريل، على أن تخرج على الهواء مباشرة في الحلقة الأخيرة من ذا فويس كيدز يوم 7 مارس.