هنا الزاهد تحاول تجاوز أزمة طلاقها بهذه الطريقة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 نوفمبر 2023
هنا الزاهد تحاول تجاوز أزمة طلاقها بهذه الطريقة

تحاول الفنانة المصرية هنا الزاهد تجاوز أزمة طلاقها من الفنان أحمد فهمي، من خلال مواصلة عملها. حيث انتهت الزاهد من تصوير أحدث أفلامها "فاصل من اللحظات اللذيذة" الذي تشارك في بطولته مواطنها الفنان هشام ماجد.

الانتهاء من تصوير فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"

كان هشام ماجد قد أعلن عن انتهاء تصوير فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام. نشر ماجد صورة من الاحتفال بانتهاء تصوير الفيلم وأرفقها بتعليق قال خلاله: "فركش الفيلم الحمد لله وتممهالنا بالخير يا رب". من ناحيتها، علّقت هنا على مشاركة ماجد قائلة: "استمتعت بالعمل معكم كالعادة".

تدور أحداث فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" في إطار كوميدي، حول زوجين يحدث لهما مجموعة من الأحداث غير المتوقعة التي تقلب حياتهم رأساً على عقب.

هنا الزاهد تُعلن عن انفصالها عن أحمد فهمي

منذ أيام، كانت هنا الزاهد قد أعلنت عن انفصالها رسمياً عن زوجها أحمد فهمي بعد زيجة استمرت لنحو أربعة أعوام. نشرت هنا الزاهد، عبر خاصية القصص القصيرة "الاستوري" على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، قائلة: "تم الانفصال رسمياً بيني وبين أحمد بعد أربع سنوات زواج وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير".

أيضاً،  نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان خبر انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي عبر إنستغرام، مُهاجمة فهمي بكلمات حادة قائلة: "هنا الزاهد تعلن انفصالها رسميا من أحمد فهمي.. مو قلنا من زمان أنه لا يصلح لزواج مع أكثر من زيجة سابقة له وكلها تنتهي بطلاق الغلط مش منه الغلط من الستات اللي تنبهر فيه وتقبل تتزوجه..الله يعوض هنا بالأحسن منها الدنيا قدامها واهو عمره وراه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار