بعد تألقهم على مواقع التواصل الاجتماعي، المتأهلين في "نجوم بلا حدود"

على شاشة تلفزيون الآن

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 مارس 2017
بعد تألقهم على مواقع التواصل الاجتماعي، المتأهلين  في "نجوم بلا حدود"

قام تلفزيون "الآن" باختيار أفضل ١٠ متأهلين من المشاركين في برامج مواهب التواصل الاجتماعي  "نجوم بلا حدود" ليتابعوا طريقهم إلى النجومية في المرحلة الثالثة من البرنامج . 

وقد انتقل العشرة المتأهلين من برنامج "نجوم بلا حدود” إلى بيروت للعيش والتعلم لمُدّة اثنا عشر أسبوعاً. وضمن هذه الفترة سيتمكن الجمهور من متابعة تطورات المتأهلين من خلال الحلقات اليوميّة للبرنامج والتي ستعرض بطريقة تلفزيون واقعي حيث تتم تغطيّة تقدّم المُرشحين عبر حلقات اسبوعيّة رئيسية يلتقي فيها أعضاء لجنة التحكيم والمُرشّحين لإثراء روح المُنافسة.

ومن بين المتأهلين للمرحلة الثالثة قامت المشاركة الأردنية" فرح الطاهر" من فئة "الجمال" بالتصدر على منافسيها من ذات الفئة، حيث أذهلت متابعيها بأساليب المكياج المختلفة والتي أظهرت  من خلالها كيفية التركيز على أساليب إغناء جمال المرأة العربية،  فيما حافظت المتسابقة المصرية "نسرين ناصر" على المركز الأول عن فئة "الطبخ" وذلك بتقديم العديد من الوصفات التي تدل على مهارتها العالية في ابتكار أطباق سهلة وشهية.
وعن فئة "الموسيقى"، تميز  المشارك الجزائري "يوسف أدم قريش" بخامة صوتية فريدة ضمنت له المركز الأول بين المتسابقين من ذات الفئة بالإضافة إلى اعجاب مشاهديه بموهبته الفريدة. 
أما عن فئة الحيوانات الأليفة فقد غيرت اللبنانية "نسرين" حسابات البرنامج بتفوقها على منافسيها بفيديوهات قدمت من خلالها مواقف طريفة ومتنوعة.
 وفيما يتعلق بفئة المنوعات، فقد أحتل المشارك المغربي "عادل الجناتي" المرتبة الأولى بين منافسيه. هذا بالإضافة إلى مجموعة من المتأهلين عن الفئات الأخرى. 

وسيتم اعداد فيديوهات أسبوعيه من ابتكار العشرة المتأهلين للمرحلة الثالثة في برنامج "نجوم بلا حدود” لتشكل  الحلقات الأسبوعية وسيتم عرضها  على صفحات التواصل الإجتماعيّ "لنجوم بلا حدود" وعلى شاشة تلفزيون الآن، 
ويتوجب على المشاركين بذل قُصارى جهودهم لترويج الفيديوهات التي قاموا بإعدادها خلال فترة مُشاركتهم وبنهاية المنافسة يحصل الفائز الأول والثانيّ على جوائز كبرى، كما ستتاح لهم فرص مذهلة ستغير مستقبلهم للأفضل.

لمتابعة المزيد من التفاصيل عن البرنامج يرجى زيارة الصفحة:

 https://play.alaan.tv/nbh/terms-conditions.html

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار