ظهور شيماء سيف بالنقاب برفقة زوجها بعد الشائعات التي تلاحقها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 يونيو 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 14 يونيو 2022
ظهور شيماء سيف بالنقاب برفقة زوجها بعد الشائعات التي تلاحقها

نشرت الفنانة المصرية شيماء سيف عبر حسابها الرسمي في الإنستغرام لحظات أدائها لمناسك العمرة برفقة زوجها محمد كارتر، خلال زيارتهما للملكة العربية السعودية، بعد أيام من الشائعات التي تحدثت عن انفصالهما.

 وظهرت شيماء وهي تقف خلف زوجها من أمام الكعبة المشرفة، ودعت من الله دوام العلاقة الودية مع زوجها، وكتبت: "من أجمل مكان في العالم، اللهم اجعلنا قرة عين لبعض يا رب العالمين اللهم يا مؤلف القلوب ألف بين قلبي وقلب زوجي على محبتك وطاعتك برحمتك يا أرحم الراحمين وتقبل منا صالح الأعمال يارب".

حيث كانت شيماء في الفيديو وهي مرتدية "النقاب" وحاولت عدم إظهار وجهها كامل، والاختباء وراء زوجها، ودمجت الصورة التي التقطتها مع زوجها بأغنية "لما بقينا في الحرم" للفنان الإماراتي حسين الجسمي.
وذكرت مصادر أن سيف أدت العمرة في عام 2019، وعلقت على طلب أحد المعجبين طلب أن يتصور معها، "أنا جاية لربنا وانت جاي لربنا متلهيش نفسك بأي حاجة تانية أو أي حد ولو كان مين وربنا يتقبل منا جميعا".

محمد كارتر عن أنباء انفصاله عن شيماء سيف

نشر المنتج المصري محمد كارتر زوج الفنانة شيماء سيف، صورة لها عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، بعد تداول الشائعات حول انفصالهما، وكتب تعليقاً قائلا: "أكبر انتصار ليا في حياتي إنك كل حياتي شاوري على نفسك وقولي أنا متجوزة واحد أنا تاج رأسه".

رد شيماء سيف حول شائعة خسارة الوزن

بعد تعرض النجمة شيماء سيف على شائعة أنها فقدت 40 كيلوغراما من وزنها، فقامت بنشر فيديو  اعتمادا على صورة لها تظهر وجهها بزاوية مختلفة، ونشرت سيف مقطع فيديو عبر إنستغرام واستخدمت أحد الـ "فلاتر" التي تبين وجهها بشكل ممتلئ أكثر، وكتبت تعليق "نفسي اعرف اللي بينزلو الأخبار دي بيجيبوا الكلام ده منين"، وأضافت ساخرة: "شاهد قبل الحذف شيماء بعد ما".

جديد شيماء سيف

ذكر أن فريق عمل مسرحية "عائلة تس"  استأنفوا عروضهم بالسعودية وذلك خلال موسم جدة ، خلال الشهر الحالي، والمسرحية من بطولة مصطفى خاطر، بيومي فؤاد، أوس أوس، محمد سلام، شيماء سيف، سليمان عيد، مصطفى البنا، دانا حلبي، والمسرحية من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وإخراج أوتاكا .

تفاصيل مسرحية "عائلة تس"
تتناول المسرحية عائلة مكونة من الأب بيومي فؤاد، ولديه ثلاثة أبناء، وهم مصطفى خاطر وشيماء سيف وأوس أوس، حيث يمتلك الأب مصنع للمياه الغازية باسم "تس كولا"، وخلال العرض، نجد أن تلك العائلة مهددة بالتفكك، بسبب تصرفات الأب، وتتضمن المسرحية مواقف ساخرة مليئة بكوميديا الموقف تجمع ما بين شخصية "الأب" الثري الذي يواجه خطر الإفلاس، وأبناءه  في محاولتهم لابتكار حلول عملية تنقذهم من هذا الخطر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار