بعد موت رفيف الياسري: وفاة خبيرة تجميل عراقية أخرى في ظروف غامضة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 أغسطس 2018
بعد موت رفيف الياسري: وفاة خبيرة تجميل عراقية أخرى في ظروف غامضة

لم يمر سوى أسبوع واحد على وفاة خبيرة التجميل رفيف الياسري إلا وأعلن عن الوفاة المفاجئة لرشا الحسن مديرة مركز "فيولا" للتجميل.

شاهدي أيضاً: تفاصيل وفاة رفيف الياسري تكشف للعلن: هذا ما حدث وأدى لموتها في الحال!    

وأعلن وفاة رشا الحسن مديرة مركز "فيولا" للتجميل من خلال الصفحة الرسمية على الفيس بوك، حيث كتب منشور قيل فيه: "بسم الله الرحمن الرحيم.. يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي..... صدق الله العظيم".

وأضيف في منشور إعلان وفاة رشا الحسن: "بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدرة انتقلت إلى رحمة الله مديرة مركز فيولا المرحومة رشا الحسن اثر خفقان بالقلب مساء الخميس... نسأل الله ان يغفر لها وان يتغمدها برحمته الواسعة وان يلهم ذويها وأصدقائها ومحبيها الصبر السلوان".

وفاة خبيرة التجميل رشا الحسن بعد أسبوع واحد من وفاة رفيف الياسري
وفي ذات السياق، كتب الإعلامي العراقي علي الخالدي عن وفاة رفيف الياسري ورشا الحسن، لتأتي كلماته فيها تشكيك وشعور بأمر مريب في وفاة خبيرتين التجميل بهذا الشكل قائلاً من خلال منشور عبر حسابه على انستقرام: "وفاة هذا اليوم الأخت رشا الحسن بعد سبعة أيام من وفاة الدكتورة رفيف الياسري وبنفس اليوم كذلك خميس وبنفس مستشفى زايد".

الإعلامي علي الخالدي يعلق على وفاة رشا الحشن

وتابع الإعلامي العراقي حديثه: "هنا يزرع الشك لدى الجميع هل هي صدفة وفاتهم واحدة تلو الأخرى بعمر الثلاثين وهل سننتظر بعد 10 أيام اخرى بانتظار تقارير طب العدلي ووزارة الداخلية وسيسرح ويمرح المغرضين ببث الاشاعات من جديد؟.. لا يسعني إلا أن أقول رحمكم الله وعيدكم في الجنة إن شاء الله".

الجدير بالذكر أن وزارة الداخلية العراقية أصدرت بياناً أولي عن ملبسات موت رفيف الياسري، كشفت فيه أن الوفاة جاءت نتيجة تناول دواء له نتائج سلبية أودت بحياة الطبيبة.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار