وفاة دينا ماجيك خبيرة التجميل الأردنية

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 مايو 2022
وفاة دينا ماجيك خبيرة التجميل الأردنية

توفيت خبيرة التجميل الأردنية دينا العبادي، والشهيرة باسم دينا ماجيك، صباح اليوم الخميس 5 مايو 2022، في منزلها إثر إصابتها بجلطة دماغية.

وفاة دينا ماجيك

وأعلن أحمد العبادي شقيق خبيرة التجميل الراحلة دينا ماجيك، خبر وفاتها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي.

وكتب شقيق دينا ماجيك عبر حسابه الخاص معلنا خبر وفاتها: "أختي أم سيف في ذمة الله".

وأصيبت دينا ماجيك بجلطة دماغية حادة، تعرضت على إثرها لنزيف في المخ مما أدى لوفاتها قبل ظهورها في لايف مع متابعيها عبر موقع التواصل الاجتماعي، حيث كانت قد حددت معهم موعدا سابقا.

وشُيعت جنازة دينا ماجيك عصر اليوم الخميس، عقب صلاة العصر ونعاها الكثير من المتابعين عبر صفحتها الرسمية على إنستقرام والتي استقبلت العزاء فيها بعد إعلان وفاتها.

وفاة دينا ماجيك خبيرة التجميل الأردنية

وحصدت الراحلة دينا ماجيك العديد من التعليقات الحزينة بعد وفاتها، ونعاها عدد من متابعيها ودعوا لها بالرحمة والمغفرة.

وكتب البعض في تعليقاتهم: "اللهم ارحمها واغفر لها وأسكنها فسيح جناتك ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وثبتها عند السؤال إنا لله وإنا إليه راجعون"، "لا  حول ولا قوة إلا بالله الله يرحمها يا رب ويجعل مثواها الجنة يا رب العالمين الله يرحمها الله يرحمها الله يرحمها".

كما قدم البعض لأهلها التعازي وعبروا عن صدمتهم بخبر وفاتها المفاجئ: "الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويلهمكم وأهلها وذويها الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون عظم الله أجركم وأحسن الله عزاءكم"، "الله يرحمها ويجعل قبرها روضة من رياض الجنة يا رب عليكم بالدعاء لها.. يا رب أنا مصدومة لا حول ولا قوة إلا بالله".

من هي دينا ماجيك؟

- دينا ماجيك اسمها الحقيقي دينا العبادي، خبيرة تجميل أردنية الجنسية

- دينا ماجيك تعد من خبيرات التجميل المشهورات عبر منصات التواصل الاجتماعي

- يتفاعل على صفحة دينا ماجيك وقناتها على موقع الفيديوهات آلاف المتابعين يومياً

- كانت مشهورة باستخدام الوصفات البسيطة التي تستطيع السيدات توفيرها في المنازل للحصول على مستحضرات تجميل منزلية الصنع وبشرة متألقة.

- تمت استضافتها في عدد من البرامج الأردنية على التليفزيون.

- ظهرت في أحد الفيديوهات وهي تهدي مربية أولادها مشغولات ذهبية باهظة الثمن، وحصد الفيديو عدد كبير من الإعجابات والتعليقات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار