وفاة ليل تاي أصغر مشهورة في مواقع التواصل وشقيقها في ظروف غامضة

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 أغسطس 2023
وفاة ليل تاي أصغر مشهورة في مواقع التواصل وشقيقها في ظروف غامضة

أعلنت عائلة مغنية الراب ليل تاي، والتي تبلغ من العمر 13 عاماً، ولديها بشهرة واسعة على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وفاتها هي وشقيقها جايسون تيان في ظروف غامضة، ولا يزال التحقيق مستمراً.

وفاة ليل تاي مغنية الراب الشهيرة

خرجت عائلة ليل تاي Lil Tay عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، والذي يتابعه ما يقارب من 3 ملايين ونصف مليون ببيان قائلين فيه: "بقلب حزين، نشارك الأخبار المدمرة عن وفاة ليل المفاجئة والمأساوية، ليس لدينا كلمات للتعبير عن الخسارة التي لا تطاق، والألم الذي لا يمكن وصفه، كانت هذه النتيجة غير متوقعة تمامًا".

وأكملت البيان قائلين إن رحيل ابنيهما، تركهم جميعاً في حالة من الصدمة، وكما أن وفاة شقيقها أيضاً عمق من حزن قلوبهم، مطالبين محبين ابنتهم باحترام هذا الوقت الخاص بالعائلة والتي يسيطر عليها الحزن بشكل كبير.

وكما أكدت العائلة أن "الظروف المحيطة بوفاة ليل وشقيقها لا تزال قيد التحقيق".

واختتم البيان: "ستبقى ليل في قلوبنا إلى الأبد، وغيابها سيترك فراغًا لا يمكن تعويضه، وسيشعر به كل من عرفها وأحبها".

وفاة ليل تاي أصغر مشهورة في مواقع التواصل وشقيقها في ظروف غامضة

شكوك حول انتحار ليل تاي وشقيقها

كما ذكر حساب كايلا نيكول جونز الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن الفتاة الراحلة هي من أصغر المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، وتوفيت منتحرة، وهو ما لم تذكره العائلة.

وفاة ليل تاي أصغر مشهورة في مواقع التواصل وشقيقها في ظروف غامضة

من هي ليل تاي

ظهرت ليل تاي على السوشيال ميديا في عان 2017، حيث صعدت إلى النجومية عندما كانت تبلغ من العمر 9 سنوات فقط، ونالت شهرة كبيرة واسعة بسبب مقاطع الفيديو التي كانت تنشرها، وتصوير نفسها وهي ترمي الأموال على الأرض، وانتقالها بسيارات رياضية فارهة.

واختفت من وسائل التواصل الاجتماعي بسبب معارك الحضانة بين والدتها وولدها، على الحضانة، وفي عام 2018، أعلنت ليل تاي أنها تلقت هي ووالدتها أمر من المحكمة، للعودة إلى فانكوفر من لوس أنجلوس لتقيم مع والدها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار