بعد ولادة طفلها الثالث: بسمة بوسيل تنشر أول صورة لها من فترة حملها

  • تاريخ النشر: السبت، 27 أكتوبر 2018 آخر تحديث: الإثنين، 17 أكتوبر 2022
بعد ولادة طفلها الثالث: بسمة بوسيل تنشر أول صورة لها من فترة حملها

شاركت مصممة الأزياء بسمة بوسيل محبيها على انستقرام بعد ولادة طفلها الثالث، بأول صورة لها من فترة حملها التي قضت معظمها في الولايات المتحدة الأمريكية.

شاهدي أيضاً: بعيداً عن الشهرة.. مشاهير أخفوا أولادهم عن أعين الناس

وظهرت بسمة بوسيل وهي حامل في طفلها الثالث، وعلقت على الصورة لترحب بمولودها الجديد الذي انضم إلى عائلتها لتقول: "أهلاً وسهلاً بيبي آدم".

وتفاعل محبو بسمة بوسيل مع صورتها التي أظهرت ملامح الحمل عليها بوضوح، فانهالت التعليقات المباركة لها على الولادة وسلامتها وسلامة المولود، ولم يخل الأمر من سؤال البعض لها عن السبب الذي دفعها لإنكار حملها الثالث، في الوقت الذي كان الجميع سيعرف الحقيقة في النهاية.

وكان الفنان تامر حسني زوج بسمة بوسيل أعلن عن ولادتها وأنهما رزقا بطفلهما "آدم"، من خلال حسابه على تويتر، ليقول لكل متابعيه: "زوجتي حبيبتي بسمة.ربنا يخليكي ليا ويخلي لينا أولادنا ويحفظهم ويحفظ كل أولاد العالمين ويخلينا ليهم يارب. الحمدلله رزقنا الله يوم 22/10/2018 بمولودنا الثالث آدم، عقبالكم كلكم".

خبر حمل بسمة بوسيل تم تداوله منذ فترة من الوقت، حيث كشفت تقارير صحفية أنها حامل في الشهر الثامن، وسوف تلد طفلها في أمريكا، إلا أنها نفت الأمر عندما سألتها إحدى المتابعات، ليتضح فيما بعد أن الخبر كان صحيحاً وأن تامر حسني سافر لها ليكون بجوارها في لحظة الولادة.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار