نيولوك بسمة بوسيل بعد أسبوع من ولادة طفلها الثالث يشعل انستقرام

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 أكتوبر 2018 آخر تحديث: الإثنين، 17 أكتوبر 2022
نيولوك بسمة بوسيل بعد أسبوع من ولادة طفلها الثالث يشعل انستقرام

فاجأت مصممة الأزياء بسمة بوسيل متابعيها على انستقرام بنشرها صورة جديدة لها، وهي تعتمد نيولوك لافت وذلك بعد أسبوع واحد من ولادة ابنها الثالث "آدم".

شاهدي أيضاً: بعد ولادة طفلها الثالث: بسمة بوسيل تنشر أول صورة لها من فترة حملها

بسمة بوسيل أطلت على محبيها بنيولوك أثار إعجابهم واستغرابهم معاً، خاصة وأنه لم يمر سوى أسبوع واحد على ولادة طفلها، فكيف غيرت شكلها بهذه السرعة؟!

بسمة بوسيل ظهرت بشعر أسود متوسط الطول مع وجود غرة أمامية، وأبرزت ملامحها بالمكياج الناعم، وتفاعل محبوها مع صورتها الجديدة حيث سألها البعض هل هذا طول شعرها الحقيقي؟ لتجيب بأن هذا شعر مستعار "باروكة".

وفي ذات السياق، تفاعلت السيدات على وجه الخصوص مع صورة بسمة بوسيل الحديثة بعد ولادة طفلها، فبدا على بعضهن الدهشة بأنها عادت للأضواء بعد أسبوع واحد من ولادة ابنها، وتبدو في كامل تألقها، بينما رجحت أخريات أن الصورة من الممكن أن تكون من فترة حملها وليست بعد الإنجاب.

وكان الفنان تامر حسني زوج بسمة بوسيل أعلن عن ولادتها وأنهما رزقا بطفلهما "آدم"، من خلال حسابه على تويتر، ليقول لكل متابعيه: "زوجتي حبيبتي بسمة.ربنا يخليكي ليا ويخلي لينا أولادنا ويحفظهم ويحفظ كل أولاد العالمين ويخلينا ليهم يارب. الحمدلله رزقنا الله يوم 22/10/2018 بمولودنا الثالث آدم، عقبالكم كلكم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار