بعد نشر بسمة بوسيل صورة عائلية : هل عادت لتامر حسني؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 مارس 2024
بعد  نشر بسمة بوسيل صورة عائلية : هل عادت لتامر حسني؟

نشرت الفنانة المغربية بسمة بوسيل صورة عائلية تجمعها بعائلتها وطليقها الفنان المصري تامر حسني، وهو ما أثار الجدل حول عودتهما مجدداً، خاصة وأن الصورة عائلية وعفوية وتظهر الانسجام بينهم.

هل عادت بسمة بوسيل لتامر حسني؟

شاركت بسمة بوسيل صورة عائلية عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام مع جمهورها، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، حيث اجتمعوا حول مائدة طعام وجلس في منتصف المائدة تامر حسني وحمل ابنه آدم وجلست بجانبه ابنتيه تاليا وأمايا ووقفت خلفهم والدتهم بسمة بوسيل.

صورة تامر حسني وعائلته المثيرة للجدل

عقبت بسمة بوسيل على الصورة متمنية أن يكون شهر رمضان مبارك على الجميع ولم تتحدث أو توضح كواليس الصورة وهو ما أثار تساؤلات حول حقيقة عودة الثنائي مرة أخرى وبدون الإعلان بشكل رسمي عن ذلك.

تفاعل متابعو مواقع التواصل الاجتماعي، مع الصورة العائلية التي شاركتها بسمة بوسيل، وانقسمت الآراء بين من يؤيد وجود الأب والأم مع الأبناء وتجمعهم كل فترة وهو ما يؤثر إيجابياً على الحالة النفسية للأبناء خاصة بعد الانفصال، حيث أبدوا إعجابهم باستمرار الصداقة بين الثنائي، بينما ذهب البعض إلى أنهما عادا مرة أخرى ولكن لم يقوما بالإعلان رسمياً عن الأمر.

تامر حسني

هذا وتجاهل تامر حسني الرد عن أسئلة الجمهور حول حقيقة عودته لزوجته، مكتفياً بالتهنئة لمناسبة شهر رمضان، متمنياً أن يكون شهر رمضان مباركاً على الجميع، كما بارك لبسمة بوسيل على غناء تتر نهاية مسلسل نعمة الأفوكاتو للفنانة مي عمر متمنياً لها التوفيق والنجاح مؤكداً على أنه يعلم أنها تستطيع أن تنجح كثيراً في المجال الفني.

إعلان تامر حسني في رمضان

يذكر أن تامر حسني تعرض لحملة انتقادات واسعة، بسبب ظهوره في إعلان رمضاني لعام 2024 يدعم فيه شركة تابعة لحملة المقاطعة، والتي تهدف لدعم غزة والمطالبة بوقف الحرب على غزة والمستمرة منذ يوم 7 أكتوبر الماضي، وهو الأمر الذي جعل شركة الإنتاج تقوم بغلق التعليقات على حسابها على موقع يوتيوب، كما فقد تامر حسني على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مليون متابع حتى الآن بسبب الحملات الكثيرة ضده، حيث استنكر جمهوره دعمه للشركة، رغم ظهوره مع حملات الهلال الأحمر ودعمه الدائم لفلسطين، معتبرين أن موقفه متناقض.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار