بسمة بوسيل تحسم جدل خضوعها لعمليات التجميل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 يونيو 2021

أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداول مقطع فيديو للفنانة بسمة بوسيل، زوجة تامر حسني، علقت فيه على خضوعها لعمليات التجميل خاصة بعد التغير الملحوظ في ملامحها.

بسمة بوسيل تنفي خضوعها لعمليات التجميل

وقالت بسمة بوسيل إنها تستمع كثيراً للحديث عن خضوعها لعمليات التجميل خاصة أنها حول قيامها بحقن خدودها، نافية خضوعها لأي من عمليات التجميل.

وأكدت بسمة بوسيل أن تغير شكلها عائد إلى أزمة صحية تعرضت لها واضطرت لتناول الكورتيزون مما تسبب في انتفاج وجهها، وعلقت :"لم أخضع لأي عمليه تجميل في وجهي، كل ما في الأمر أني تعرضت للتعب وكان العلاج الوحيد الكورتيزون مما عرضني لبعض الانتفاخات في وجهي، لكن لم أقم بأي عملية تجميل في الوجه".

وفي نفس اللقاء قالت زوجة الفنان تامر حسني، إن الكلمة لها قوة، وهي غير معنية بالرد على أي شخص أو أي شائعة تصدر وتزعجها، لأنه بالأحرى هي لا تجد شيئًا يستوجب الرد، غير أن البعض قد يفهم التزامها للصمت أحيانًا على أنه ضعف وعدم قدرة على الرد.

أوضحت أنها ترد فقط في حالة تزايد الموضوع، وخروجه عن الحد لتضع حدًا لهؤلاء الذين يتحدثون بلا هدف.

ملامح بسمة بوسيل وتامر حسني تصدم الجمهور

وكانت ملامح بسمة بوسيل وزوجها تامر حسني في ظهورهما الأخير معاً في حفل السحور الذي أقامه الفنان في منزله. قد اثارت تعجب وحيرة الجمهور.

وتداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وعلقوا على التغييرات الواضحة في شكل تامر حسني وبسمة بوسيل وملامحهما وقال البعض إنه لم يستطيع التعرف عليهما لو لم تذكر التعليقات.

وجاءت بعض التعليقات تشكك في هويتهما وظن البعض الأخر أن الصور تم تعديلها بالفوتوشوب أو خضوعهما إلى عمليات تجميل ومن بينها:" لا هي بسمة-بسمة، و لا هو تامر- تامر" و"هي قلبت على كورية كدة ليه؟" و"هي بس منفوخه مزودة النفخ شوية" و"ولا تامر ولا بسمة سبحان الله تحسهم بلاستيك" و"قصدك بسمة بوسيل مع شبيه تامر هو أصلاً متغير".

ونشرت بسمة بوسيل عبر خاصية ستوري على حسابها الخاص بموقع إنستغرام عدداً من الصور ظهرت فيها بنفس الشكل والملامح مما تسبب في استغراب الجمهور من تبدل ملامحها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار