بفستان طويل: درة تتألق بالأسود في أحدث ظهور

  • تاريخ النشر: السبت، 20 يناير 2024
بفستان طويل: درة تتألق بالأسود في أحدث ظهور

شاركت الفنانة درة التونسية عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام أحدث إطلالاتها، حيث تألقت بإطلالة سوداء ساحرة، اعتمدت درة فستان أسود طويل وأكمام طويلة ومزيناً بنقوش وزخرفة من منطقة الرقبة والصدر وأجزاء على الكتف.

تفاصيل إطلالة درة 

نشرت الفنانة درة التونسية صور لها جديدة، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، بفستان أسود طويل من الحرير مع جزء شفاف عند  الركبة من تصميم فيندي، ونسقت مع الإطلالة حقيبة يد صغيرة مستطيلة، من اللون الفضي، واعتمدت في إطلالتها تسريحة شعر  بسيطة، حيث تركت شعرها منسدلا على كتفيها. ومن الناحية الجمالية، اعتمدت درة على لمسات مكياج جذاب من هوت كوتور.

وكتبت الفنانة درة في تعليقها على الصور التي شاركتها من آخر جلسة تصوير قامت بها قائلة: "إنها دائماً ما تكون الشخصية التي تريد أن تصبح وليست الشخصية التي تكون نتيجة الظروف المحيطة".

تفاعل المتابعين مع الصور، معبرين عن حبهم وإعجابهم بإطلالة درة، ومؤكدين على أن الإطلالة أبرزت جمالها وتناسق قوامها، وأنها أصبحت مؤخرا تعتمد إطلالات طويلة وهادئة، بما لا يبرز مفاتنها وجمالها بشكل فج أو مبالغ فيه، كما يفعل البعض في الوسط الفني.

زوج درة

وكتب مصمم الديكور ورجل الأعمال المصري هاني سعد زوج الفنانة درة، معلقاً على أحدث إطلالة لزوجته، حيث عبر لها عن حبه لها وقال: "خير الكلام ما قل ودل"، كما أرسل لها في التعليقات قلبين فقط، لترد الأخيرة عليه بجملة "حبي".

يذكر أن الفنانة درة التونسية كانت قد روجت لمسلسها الأحدث إثبات نسب، المقرر عرضه في رمضان 2024، حيث نشرت لها صور عديدة ومختلفة من شخصيتها الجديدة بالعمل، حيث ستظهر بالحجاب، واعتمدت إطلالتها بالمسلسل بحسب ما نشرته درة على البساطة والرقة بما يعكس أن شخصيتها ستكون فتاة من الطبقة المتوسطة، حيث ارتدت العديد من الإطلالات المختلفة والمتنوعة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار