دكتورة خلود تتألق باللون الوردي في أحدث ظهور لها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 أكتوبر 2023
دكتورة خلود تتألق باللون الوردي في أحدث ظهور لها

نشرت دكتورة خلود مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام، ظهرت فيها معتمدة على اللون الوردي بالتزامن مع شهر أكتوبر المخصص للتوعية بسرطان الثدي، وعلقت برسالة خاصة عن التفاؤل.

أثارت الدكتورة خلود التساؤلات حول سبب رسالتها، فبينما اعتبر البعض أنها تقصد شخصاً ما بهذه الكلمات رأى آخرون أنها دونت رسالة عادية.

دكتورة خلود باللون الوردي

اعتمدت الدكتورة خلود في إطلالتها على اللون الوردي، فاختارت بليزر أنيقاً ونسقته مع تنورة سوداء طويلة، أما الحذاء فجاء بنفس لون البليزر الوردي.

واعتمدت دكتورة خلود على الشعر القصير في إطلالتها ومكياج أبرز جمال ملاحها، وبمجرد نشر صور إطلالتها تفاعل الجمهور مع الدكتورة خلود في تعليقات عبرت عن إعجابهم بإطلالتها خاصة وأنها اختارت اللون الوردي بالتزامن مع شهر أكتوبر الخاص بالتوعية بسرطان الثدي والذي يعتمد فيه هذا اللون كلون للتوعية.

دكتورة خلود تتألق باللون الوردي في أحدث ظهور لها

وفي تعليقها كتبت الدكتورة خلود: "إذا رأيت شخصاً متفائلاً مجتهداً ذو عزيمة مقبلاً على الحياة .. أرجوك لا تفسد عليه ذلك .. أن لم تقتبس شعلة من ضيائه فلا تطفئه .. وإن لم تشجعه فلا تحبطه .. وإن لم تكن دافعاً فلا تثبطه .. دعه سعيداً في عالمه ..يلاحق أحلامه وآماله كما يحب‎".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار