درة تتألق بالأسود في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الثالث

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 ديسمبر 2023
درة تتألق بالأسود في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الثالث

خطفت الفنانة التونسية درة الأنظار بإطلالتها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، وتألقت بفستان أسود مرميد أبرز رشاقتها وقوامها المثالي لتستكمل درة سلسلة إطلالاتها الخاطفة في المناسبات والمهرجانات الدولية.

إطلالة درة في مهرجان البحر الأحمر

اعتمدت درة على فستان أسود بتصميم الفساتين المرميد، ونسقته مع مجموعة من المجوهرات الناعمة للغاية التي زادت من جمال إطلالتها كما اختارت الفنانة التونسية تسريحة شعر مرفوع ناسبت جمالها وأبرزت تصميم الفستان.

 أما عن مكياج درة فاختارت الفنانة الشهيرة لمسات مكياج ناعمة كعادتها اعتمدت فيها على سحبه العيون السموكي التي تزيد من جاذبيتها، وألوان روج ترابية نحت جمالها لمسات خاصة. كما اختارت درة حقيبة يد بنفس لون الفستان بنقوش من نفس التصميم.

تفاعل الجمهور مع إطلالة درة في تعليقات عبرت عن إعجابهم بجمالها وأناقتها، وطالبوها بالكشف عن تفاصيل الإطلالة والماركات التي اعتمدت عليها لتخرج بإطلالاتها النهائية.

إطلالات بالأسود

درة ليست الفنانة الوحيدة التي تألقت بالأسود في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثالثة وإنما ظهرت كثير من النجمات باللون الأسود على السجادة الحمراء للمهرجان الدولي وبينهم نور الغندور وفاطمة البنوي اللون الأسود عنون لإطلالتها حيث تألقت بفستان على طريقة أميرات ديزني.

درة

كما تألقت ياسمين صبري في حفل الافتتاح بفستان الأسود تألقت ياسمين صبري مع مكياج ناعم ناسب ملامحها بالألوان النود والآيلاينر الذي منحها رسمة عيون جذابة. وكان للشعر المرفوع لمساته الساحرة على إطلالتها. 

صور مهرجان البحر الأحمر السينمائي

وعن إطلالات النجمات في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، ظهرت مريم أوزرلي بإطلالة باستخدمت فيها غطاء الرأس وارتدت فستاناً بحمالات رفيعة مكشوف. وهي الإطلالة التي اعتبر البعض أن النجمة التركية تقلد جورجينا رودريغز فيها.

ومن بين إطلالات النجمات بالأسود كانت إطلالة ريا أبي راشد، والتي اختارت مجوهرات بتصميم الثعبان تماشت مع فستانها الأسود واللمسات الكلاسيكية.

درة

اختارت دينا الشربيني فستاناً يمزج بين الجلد والشيفون بدرجة مختلفة عن أغلب إطلالات النجمات حيث اعتمدت واحدة من درجات البني الناعمة التي ناسبت ملامحها لفستانها ونسقته مع عقد ناعم للغاية زاد من جمال إطلالتها وقرط طويل.

 هاندا أرتشيل، اختارت هي الأخرى إطلالة منحتها لمسات جمالية خاصة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي بفستان من الشيفون تزينه النقوش الذهبية واختارت قرطاً باللون الفضي ناسب إطلالاتها الساحرة. فيما ظهرت أمينة خليل بفستان أسود أنيق تزينه التطريزات الفضية وهو ما جعل من اختيارها للإكسسوارات الناعمة اختياراً أفضل.

مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

تستمر  الفعاليات المليئة بالمفاجآت في الفترة من  30 نوفمبر وتستمر  حتى 9 ديسمبر بمشاركة مجموعة من النجوم العالميين والعرب ومساحة واسعة  لعرض الأفلام في المملكة العربية  كما تتضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي أعمال تركز الضوء على إنجازات المملكة العربية السعودية في السينما.

وعن الندوات والنجوم المشاركين كشف محمد التركي المدير التنفيذي للمهرجان المزيد من التفاصيل قائلاً: "تضم قائمة المشاركين في الجلسات الحوارية لمهرجان هذا العام نخبة من الأسماء الرائدة في مختلف المجالات الفنية من جميع أنحاء العالم، ليجتمعوا في جدة ويشاركوا رواد المهرجان تجاربهم الملهمة والدافع وراءها، بدءًا من صُناع الأفلام اللذين يُحفزون مخيلتنا، ووصولًا إلى الممثلين الذين يجسدون تلك القصص المؤثرة.. نتطلّع إلى انضمامهم إلينا والترحيب بهم في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي لعام 2023".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار