ياسمين صبري تتألق في أحدث ظهور لها على طريقة الأميرات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 أكتوبر 2022
ياسمين صبري تتألق في أحدث ظهور لها على طريقة الأميرات

تألقت الفنانة ياسمين صبري بإطلالة ساحرة على طريقة الأميرات، ونشرت الفنانة المصرية، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستقرام مجموعة من الصور التي كشفت تفاصيل إطلالاتها.

 واعتمدت ياسمين صبري على فستان فاتح من الشيفون حمل توقيع دولسي آند جابانا، واختارت الفنانة الشهيرة تصميم منحها لمسات على طريقة الأميرات، حيث تألقت بفستان مفتوح بحرف V من منطقة الصدر ويعتمد على أكمام منفوشة وحزام يبرز رشاقة خصرها ليستكمل التصميم لمساته الساحرة بالشيفون المنفوش من الأسفل.

 أحدث إطلالات ياسمين صبري

وتألقت ياسمين صبري بلمسات ساحرة زينتها بتسرية شعر ملموم من الأمام ومفرود من الخلف، كما زينت تسريحة شعرها بتاج زاد من اللمسات الملكية.

ياسمين صبري تتألق في أحدث ظهور لها على طريقة الأميرات

 أما عن المجوهرات فزينت ياسمين صبري إطلالتها بقطع فاخرة من كارتييه، كما منحتها لسات المكياج أناقة خاصة.

 حيث ظهرت بفستان باللون البينك طويل وذا أكمام طويلة مزين بالريش، كما أنه لا يحمل أي نقوشات أو تطريزات.

ياسمين صبري

يذكر أن ياسمين صبري تتألق الفترة الفترة الحالية بأكثر من إطلالة، فقبل الإطلالة الأخيرة سحرت الفنانة المصرية العيون بإطلالة من اللون الوردي، كما سبق ونشرت مجموعة من الصور لإطلالة اعتمدت فيها على فستان انيق و كملت إطلالتها بارتداء بعض من المجوهرات والإكسسوارات التي أكملت الإطلالة بشكل مميز، مع حذاء أنيق بالكعب العالي الذي ظهر شفاف بدون أي نقوش.

وتفاعل الجمهور مع ياسمين صبري معبرين عن إعجابهم بأناقتها واختيارها الناجح لقطع المجوهرات وكافة التنسيقات التي تزيد من جمال طلتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار