بلاغ يطالب بترحيل دوللي شاهين من مصر بعد ادعاء الاعتداء عليها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 أكتوبر 2021
بلاغ يطالب بترحيل دوللي شاهين من مصر بعد ادعاء الاعتداء عليها

تسببت الفنانة دوللي شاهين في حالة من الجدل بعد عدم ثبوت أنباء الاعتداء عليها من قبل مجهولين وهو ما تسبب في تقديم أحد المحامين بلاغاً ضدها بتهمة الادعاء الكاذب.

مطالبات بترحيل دوللي شاهين من مصر

وقال المحامي في البلاغ الذي قدمه إلى النائب العام ضد الفنانة دوللي شاهين إنها حاولت اللهث وراء الشهرة على حساب المجهودات الأمنية.

وأضاف البلاغ: "ادعت ممثلة لبنانية تُدعى دوللي شاهين بتعرضها إلى اعتداء وحشي من مجهولين، وأثارت الذُعر بين نُفوس المُواطنين، وعملت على تكدير الأمن والسلم المجتمعي، وجاءت المفاجأة أن تلك كانت دعاية لمسلسل تعمل عليه الفنانة".

وأكد أن نشر الإشاعات الكاذبة يستحق العقبوة ضدها، متابعاً: "تلك الأفعال المُستهترة، تُمثل جريمة البلاغ الكاذب وإزعاج السُلطات، وأن من أخبر بهذا الخبر الكاذب بسوء نية يستحق العقوبة المقررة".

وتابع البلاغ المقدم ضد دوللي شاعني: "من أخبر بأمر كاذب مع سوء القصد فيستحق العقوبة، ولو لم يحصل منه إشاعة غير الأخبار المذكور، ولم يقم دعوى بما أخبر به، وقد درج الفقه والقضاء وعلى السواء على أن أركان البلاغ الكاذب هي، الإبلاغ للجهات بسوء نيه وبقصد بواقعة ثبت كذبها كانت تستوجب عقاب فاعلها".

ولفت المحامي في بلاغه أن العقوبة المقررة في هذه الحالة هي: "الحبس مدة لا تجاوز سنة وبغرامة لا تقل عن خمسة آلاف جنيه، ولا تزيد على 20 ألف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين كل من نشر بسوء قصد بإحدى الطرق المتقدم ذكرها أخبارًا أو بيانات أو إشاعات كاذبة أو أوراقاً مصطنعة أو مزورة أو منسوبة كذباً إلى الغير، إذا كان من شأن ذلك تكدير السلم العام".

وطالب محفوظ في نهاية بلاغه الذي حمل رقم 134544 لسنة 2021 عرائض النائب العام بتطبيق نصوص مواد الاتهام، ومنع دولي شاهين من دخول الأراضي المصرية وترحيلها فورًا من مصر بعد مُحاكمتها، وتوقيع أقصى عُقوبة عليها، وإلغاء تصاريح العمل الخاص بها في مصر، واتخاذ اللازم قانونا

تفاصيل الاعتداء على دوللي شاهين

تفاجئ الجمهور يوم الجمعة الماضي بصور تم نشرها من قبل مدير أعمال الفنانة دوللي شاهين، لها أثناء تواجدها في المستشفى وظهور الإصابات والكدمات على وجهها، وقال  تعليقاً على الصور التي تم نشرها على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك": "حالتها النفسية سيئة.. الاعتداء على الفنانة اللبنانية دوللي شاهين ونقلها إلى المستشفى.. ربنا يحافظ عليكي.. ربنا يشفي الفنانة اللبنانية دوللي شاهين.. أصيبت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين بكدمات في أنحاء متفرقة من جسدها وتم نقلها للمستشفى؛ بعد تعدي مجموعة من الأشخاص عليها

وأضاف في تعليقه على الصور أنها نقلت الخميس للمستشفى لتلقي العلاج اللازم بعد إصابتها بكدمات في وجهه

حقيقة الاعتداء على دوللي شاهين

وبعد أن أثارة صورة دوللي شاهين في المستشفى الجدل حول تعرضها للاعتداء كشفت النجمة اللبنانيةعدم صحة ما تردد مؤخرا عن تعرضها لاعتداء من مجهولين ودخولها المستشفى.

وأكدت في تصريحات صحافية أن الصورة المتداولة لها والتي تظهر فيها علامات ضرب على وجهها هي من أحد المشهد الصعبة في مسلسلها الجديد "المماليك".

وتقدم دوللي شاهين ضمن أحداث مسلسل المماليك شخصية "ناني" خبيرة الأبراج، حيث من المقرر عرض المسلسل في شهر ديسمبر المقبل، كما تدور أحداث مسلسل المماليك في العصر الحديث، حول فكرة  جديدة وهى الأشخاص الفاسدين، الذين يتسببون فى الكثير من المشكلات ويسيطرون على من حولهم،

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار