حسام حبيب وصراع شيرين عبدالوهاب القضائي ضده: بلاغات بالسرقة والاعتداء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 أغسطس 2022
حسام حبيب وصراع شيرين عبدالوهاب القضائي ضده: بلاغات بالسرقة والاعتداء

من جديد عادت شيرين عبد الوهاب برفع قضية على طليقها حسام حبيب بتهمة خيانة الأمانة ، حيث تقدمت شيرين يوم أمس ببلاغ ضده واتهمته فيه بالاستيلاء على أغاني من ألبومها الجديد.

ولم يكن هذا البلاغ الاول الذي تقدمه شيرين ضد طليقها حسام حبيب بل تقدمت بعدة بلاغات ومنها اتهامه بسرقة سيارتها، وقد نص البلاغ على استخدام حبيب حقه في أوراق المعرض وقام بنقل ملكية السيارة باسمه واندرجت تلك التهمة تحت بند النصب والاحتيال واستغلال العلاقة الزوجية، ويذكر أن شيرين طالبت في بلاغها أن يتم منع التعامل مع تلك السيارة في المرور حتى يتم الانتهاء من التحقيقات الرسمية.

بلاغ شيرين ضد حسام حبيب

كان البلاغ الثاني لشيرين ضد حبيب عبارة عن طلب استغاثة والنجدة من زوجها داخل فيلتها، حيث اتصلت شيرين بالشرطة والتي توجهت سريعا لها بمنطقة الشيخ زايد وكان حبيب متواجد هناك بالفعل.

وبعد التحقيق معه قال حسام حبيب بأنه لم يكن ينوي إلحاق الأذى بها وبناتها، وإنما سبب وجوده داخل الفيلا هو اتفاق بينهم لإنهاء مشروع فني يجمعهم، لكن شيرين نفت ذلك الأمر وقامت بتحرير محضر ضد حسام في الليلة ذاتها وقامت بأخذ تعهد عليه بعدم التعرض لهما.

حسام حبيب وخيانة الأمانة

عادت الأزمة بين شيرين وطليقها مرة أخرى بعد رفع محامي شيرين قضية خيانة الأمانة للنائب العام بتهمة استيلاء المطرب حسام حبيب على أغاني من ألبوم شيرين الجديد والذي يسمى "غاب الفرح".

جدير بالذكر أن ظهور حسام حبيب الأخير كان في حفل راغب علامة والذي ظهر حبيب فيه متفاعلا  مع اغنية اللي باعنا خسر دلعنا حيث صعد على المسرح مع راغب وكان يبدو سعيداً، وكانت برفقته  في الحفل سارة الطباخ ، وقد كثر ظهور حسام حبيب مؤخراً على عكس الأيام الماضية بعد خبر انفصاله عن شيرين عن الوهاب ، كما أنه لم يظهر حتى الآن وتحدث عن أسباب الإنفصال.

وكان آخر حفل للمطربة شيرين كان في قرطاج بتونس واستقبلها الجمهور بحفاوة كبيرة واستعادت شيرين حيويتها وخفة ظلها مرة أخرى في هذا الحفل.

كذلك ظهرت شيرين في الشهر الماضي في الساحل الشمالي وهي تقضي العطلة الصيفية وظهرت متجاهلة الخلافات بينها وبين حبيب والتقط عدة صور لها مع اصدقائها ومن بينهم شقيقة الفنانة زينة "ياسمين" والتي تربطها علاقة صداقة قوية مع شيرين وكانت في الصورة تضع قبلة على وجنتي شيرين بابتسامة شديدة.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار