بلقيس ورحمة رياض بفستانين متشابهين: أيهما أجمل؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 يونيو 2021
بلقيس ورحمة رياض بفستانين متشابهين: أيهما أجمل؟

أطلت الفناناتان بلقيس فتحي ورحمة رياض، بفستانين بتوقيع مصمم الأزياء، فؤاد سركيس، وبدا استايل الفستانين شديدا التشابه، الأمر الذي وضعهما في مقارنة، خاصة مع اختيار لونين مختلفين.

فستان بلقيس فتحي

اختارت الفنانة بلقيس فتحي، فستانًا باللون الأزرق البيبي بلو Baby Blue، بقماش من التول والشيفون على الصدر مع استخدام التطريز، وطبقة قصيرة من التول الناعم الرقيق الشفاف على الأكتاف، مع استخدام طبقات منفوشة Layers من التول في الجزء السفلي من الفستان، وهو تصميم غاية في البساطة والرقة.

وفضلت بلقيس فتحي إغلاق فتحة الصدر للفستان مع استخدام ياقة رفيعة مطرزة "سابرينا"، وطبقات على شكل حرف الـ X، على الوسط، رافعة شعرها للخلف ببساطة، مكتفية بتطريز الفستان دون استخدام المزيد من الأكسسوارات، بالإضافة إلى استخدام مكياج هادئ أبرز ملامحها وناسبها.

فستان رحمة رياض

الفنانة رحمة رياض، التي احتفلت بخطبتها مؤخرًا، على عارض الأزياء والممثل الأميركي من أصول عراقية ألكسندر علوم، خطفت الأنظار أيضًا بفستان من اللون الوردي الناعم.

وجاء تصميم الفستان مقاربًا لفستان بلقيس فتحي من ناحية استخدام الطبقات المنفوشة Layers من التول في الجزء السفلي من الفستان، وبدت هذه النفشة مطابقة لتلك التي ارتدتها بلقيس.

وفضلت رحمة رياض اختيار فستانها باللون الوردي، مستخدمة الجيبير المطرز في الجزء العلوي من الفستان، ذا الحمالات العريضة وفتحة صدر على شكل حرف الفي V، كما فضلت رياض وضع مكياج جريء وصارخ مستخدمة درجة طلاء شفاه بلون من الكشمير الغامق والمميز، فأعطى درجة جريئة، أنيقة ومختلفة.

واستخدمت رحمة رياض الرموش في إطلالتها مما أعطاها جرأة وتميز، بالإضافة لاستخدامها عقد قصير "كوليه"، أحاط برقبتها وتدلى قليلا على صدرها، وبدا ثمينًا وأنيقًا، كما فضلت أن ترتدي حلقًا طويلا أكسب رقبتها المزيد من الطول والجمال، وتركت شعرها الأسود متدلي على ظهرها دون قيود.

مي العيدان تقارن بين فستاني رحمة رياض وبلقيس فتحي

شاركت الإعلامية مي العيدان متابعيها بصورة مركبة لبلقيس فتحي ورحمة رياض، بفستانيهما، ووضعت سؤالا لمتابعيها عن أي الفستانين أجمل.

بلقيس ورحمة رياض بفستانين متشابهين: أيهما أجمل؟

وجاءت الإجابات منقسمة بين رحمة رياض وبلقيس فتحي، مع إشادة باختيار اللونين من جانب معجبيهما، حيث اختارت كل متابعة اللون والتصميم الأفضل بالنسبة لها.

بلقيس ورحمة رياض بفستانين متشابهين: أيهما أجمل؟

بلقيس ورحمة رياض بفستانين متشابهين: أيهما أجمل؟

بلقيس ورحمة رياض بفستانين متشابهين: أيهما أجمل؟

أغنية ممكن بلقيس فتحي وسيف

تجاوزت أغنية "ممكن" دويتو الثنائي الفنان سيف نبيل والفنانة بلقيس فتحي اليمنية، الـ34 مليون مشاهدة في ثلاث أسابيع فقط، حيث تم تصوير الأغنية بأسلوب شبابي مرح  في أول تعاون بينهما، وأسهمت في تصدر الفنانين سيف نبيل وبلقيس الـ تريند" في الوطن العربي، فيما وصلت إلى 37 مليون مشاهدة بعد شهر من طرحها، ودخلت أغنية ممكن إلى قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة فى مصر عبر موقع يوتيوب، وتهافت التعليقات من قبل الجمهور العربي على الأغنية التي لاقت إعجاب قطاع كبير من الجمهور في الوطن العربي.

إعلان خطبة رحمة رياض وألكسندر علوم

وكانت رحمة رياض قد أعلنت إرتباطها بألكسندر قبل فترة، وذلك بصورة تجمعهما نشرتها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: "باركولي".

بدوره نشر ألكسندر علوم صورة تجمعة برحمة، وأرفقها بتعليق كتب فيه :"وعد مني وعد و أخذتها باركولي". ولاقى الخبر رواجاً واسعاً في صفوف متابعيهما، الذين فرحوا لهما، وإنهالت التعليقات المهنئة على الصور.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار