إطلالات دكتورة خلود وأولادها في رمضان 2024: أيهما أجمل؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 مارس 2024
إطلالات دكتورة خلود وأولادها في رمضان 2024: إيهما أجمل؟

تألقت الدكتورة خلود وأولادها بأكثر من إطلالة رمضانية، حيث نشرت الفاشنيستا الكويتية مجموعة من اللقطات التي وثقت بها الأجواء الرمضانية في منزلها والتي زينتها بإطلالات ستلهمك بأفكار مميزة لك ولأولادك.

تسريحة شعر خلود كانت العامل المشترك في إطلالاتها بداية من أول رمضان حتى الآن، وهي التسريحة التي عرضتها للسخرية من بعض متابعين، حيث اعتمدت دكتورة خلود على شعر قصير للغاية اعتبره متابعون لا يليق بها ولا بملامحها واصفين قصة شعر الدكتورة خلود بـ"غريبة".

كما لفت غياب أمين عن اللقطات الأنظار وهو ما سأل عنه متابعون موجهين تساؤلاتهم للفاشنيستا الكويتية وسألوا عن سبب غياب موديل أمين الغباشي فكتبت متابعة: "وين زوجك خالد ليش مش مشاركم فطور رمضان يفطر مع عياله".

إطلالات رمضانية للدكتورة خلود

ظهرت دكتورة خلود في واحدة من الإطلالات باللون الأصفر وهي الإطلالة التي ظهرت فيها بلمسات متطابقة مع أولادها، حيث اختارت عباية رمضانية صفراء اللون مطرزة بخيوط مموجة بالترتر الفضي، ونسقتها مع قطع مجوهرات ذهبية ضخمة، كما وضعت إكسسوارات على جانبي شعرها بنفس تصميم القطعة الذهبية التي زينت عنقها.

اعتبر متابعون أن تنسيقات دكتورة خلود جاءت بلمسات مبالغ فيها، وأن تصميم العباية كان يتطلب إكسسوارات أكثر نعومة من التي اعتمدت عليها، وكتبت متابعة: "حاسة إن الآوت فيت زحمة وايد كان يحتاج تنسيقات أهدى كتير".

وظهر بنات الدكتورة خلود بنفس إطلالتها حيث ظهرت بنفس تصميم العباية، أما ابنها فارتدى القفطان الأبيض والعقال، والتقطت الفاشنيستا الكويتية مجموعة من الصور واللقطات التي أبرزت تفاصيل الإطلالات.

ونشرت دكتورة خلود مقطع فيديو  استعرضت فيه الأجواء الرمضانية في منزلها، وظهرت في إطلالتها بعباية ملونة إلا أنها هذه المرة تخلت عن الإكسسوارات التي عرضتها للانتقادات في الإطلالة الأولى، وظهر أولادها بإطلالات مختلفة، إلا أن الدكتورة خلود في هذه الإطلالات لم تستعرض فقط إطلالاتها وإنما استعرضت فخامة سفرتها وهو ما تسبب في غضب البعض كما جاء في تعليقات منها: "ما رح تتغيري بتصنع .. وبدون خجل ناس بغرة بتموت وبتعرض مائدتها ما بعرف متى الواحد رح يخجل حتى أطفالك مفروض تربيهم عهالشي من همه وصغار .. كلنا الله مفضل علينا حمدلله بس أكيد بنشعر بغيرنا".

وظهرت دكتورة خلود في إطلالة أخرى بعباية باللون الأبيض الداكن "أوف وايت" يتداخل معهم اللون الموف وتعد هذه الإطلالة هي الأفضل من بين إطلالات دكتورة خلود الرمضانية، حيث تخلت فيها عن المبالغة واكتفت بالعباية والمكياج فقط. كما ظهر أولادها بإطلالات متقاربة إلا أنها ليست متطابقة.

تفاعل المتابعون مع إطلالات دكتورة خلود وأولادها ما بين معبرين عن إعجابهم بها ومنتقدين لها ومن بين التعليقات: "بس بدي أفهم مين أقنعك واسمحي لي ضحك عليكي وقلك قصي شعرك". "دكتورة كنتي كثير داعمة لقضية فلسطين وغزة ليش كل المشاهير بطلوا ينشرون للأسف الموضوع كان ترند وخلص". "دكتورة خلود بحس كل حاجة في إطلالاتها لوحدها كويسة لكن فيه مشكلة في تنسيقاتها بحس إنه محتاجة حد ينسق لها إطلالاتها".

كما جاء في التعليقات على لقطات الدكتورة خلود في رمضان: "مابعرف شو هدفها توصلنا فكرة انها عايشة حياة الأثرياء خلص فهمنا بس فكينا من هالاستعراض والبذخ".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار